16:15 16 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان يتحدث مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في المنامة، 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2018

    قبل مغادرته أراضيها... رسالة من ولي العهد السعودي لملك البحرين

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11

    بعث ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، برسالة إلى ملك البحرين، الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، إثر مغادرته أراضيها.

    وقال ابن سلمان: "يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لجلالتكم عن بالغ امتناني وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة".

    وتابع: "إن هذه الزيارة لبلدنا الثاني مملكة البحرين تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة والخاصة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وجلالتكم، لتحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة".

    واختتم ولي العهد السعودي رسالته بهذه الكلمات: "أسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم الصحة والسعادة، وعلى الشعب البحريني الشقيق الأمن والاستقرار والازدهار… وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري".   

    ​وكان محمد بن سلمان قد وصل مساء الأحد إلى مملكة البحرين قادما من دولة الإمارات، وكان في استقباله بمطار قاعدة الصخير الجوية، ملك البحرين.

    وعقد محمد بن سلمان جلسة مباحثات مع حمد بن عيسى آل خليفة الذي رحب بزيارة ولي العهد للمملكة، معربا عن سعادته بهذه الزيارة وما تتميز به العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، كما عبر ابن سلمان عن شكره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

    ومنح ملك البحرين وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة لولي العهد، تقديرا لجهوده في دعم وتعزيز العلاقات السعودية البحرينية.

    كما دشن ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهد السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، خط أنابيب النفط الجديد بمعدل ضخ يبلغ حاليا 220 ألف برميل يوميا.

    انظر أيضا:

    ملك البحرين وولي عهد السعودية يدشنان مشروعا مشتركا عملاقا
    استقبال خاص وهدية من ملك البحرين لابن سلمان (فيديو + صور)
    البحرين تعلن نسبة التصويت في الانتخابات
    ماذا قال رئيس وزراء البحرين عن السعودية بعد لقائه بمحمد بن سلمان (صور)
    بعد نفي زيارة نتنياهو إلى البحرين... مسؤول إسرائيلي يتلقى دعوة لزيارة المملكة
    الكلمات الدلالية:
    علاقات الدول, أخبار البحرين, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, تعاون, رسالة, الحكومة البحرينية, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, حمد بن عيسى آل خليفة, السعودية, البحرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik