16:08 16 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الملك سلمان

    ابن سلمان يتحدث عن والده في الذكرى الرابعة لصعود العرش

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 60

    تحدث الأمير خالد بن سلمان، سفير السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم السبت، وذلك بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتولى الملك سلمان، مقاليد الحكم في المملكة.

    وجدد الأمير خالد بن سلمان، بيعته للملك سلمان، وقال عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أتقدم بالتهنئة لمولاي خادم الحرمين الشريفين في ذكرى البيعة الرابعة، ونسأل المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، وأن يحفظ بلادنا في ظل مليكنا وولي عهده الأمين يحفظهما الله".

    ​وتمر اليوم السبت، 8 ديسمبر/كانون الأول، ذكرى البيعة الرابعة للمك سلمان بن عبد العزيز، وجلوسه على عرش الحكم في المملكة العربية السعودية، بعد وفاة أخاه الملك عبد الله بن عبد العزيز.

    انظر أيضا:

    في ذكرى البيعة للملك سلمان.. السر وراء اختفاء "ولي ولي العهد"
    أبرز المرشحين لرئاسة هيئة البيعة في السعودية
    الملك سلمان يصدر قرارا جديدا
    بدعم من الملك سلمان ومتابعة ولي عهده... السعودية تطلق قمرين صناعيين لهذه الأغراض (صور + فيديو)
    دعوة من الملك سلمان لأمير قطر لحضور القمة الخليجية... السعودية ترفض اتهامات في مقتل خاشقجي... واشنطن تطالب أوروبا بمعاقبة إيران
    بعد رسالة الملك سلمان إلى أمير قطر... مصر تكشف شرط إنهاء الأزمة الخليجية
    الكلمات الدلالية:
    البيعة, هيئة البيعة, أخبار الملك سلمان, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الأسرة الحاكمة في السعودية, السعودية 2030, الديوان الملكي السعودي, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, الأمير خالد بن سلمان, السعودية, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik