Widgets Magazine
21:21 21 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    نساء داعش

    اعتقال واحدة من أخطر نساء "داعش" في العراق

    © REUTERS
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    101

    أسفرت عمليات نوعية للأجهزة الأمنية العراقية، اليوم الجمعة، عن اعتقال واحدة من الإرهابيات، وتدمير المزيد من بقايا "داعش" الإرهابي، في محافظة نينوى، شمال بغداد.

    وأعلن الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العراقي، العميد يحيى رسول، في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم، أن قوة من قيادة عمليات نينوى تتمكن من إلقاء القبض على متهمة بقضايا إرهابية في ناحية حمام العليل، جنوبي الموصل مركز المحافظة.

    وأضاف رسول بأن قوة أخرى تمكنت خلال عملية تفتيش في منطقة بعشيقة "شمال شرقي الموصل"، من العثور على كدسين للعبوات الناسفة، وقد تم معالجتها دون حادث يذكر.

    وأكمل العميد الناطق باسم الإعلام الأمني، كما تمكنت القوات الأمنية في قيادة أعلاه من تفجير 5 ألغام وتفكيك، و5 ألغام دبابة أخرى من قبل مفارز المعالجة خلف قرية حلبية خفاجة، شرقي قضاء تلعفر غربي الموصل.

    وأعلن العراق، في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، انتصاره على تنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا وعدد كبير من الدول) واستعادة جميع أراضيه التي سيطر عليها التنظيم.

    وما زالت القوات العراقية تواصل عمليات تفتيش ومداهمات لضمان القضاء على فلول التنظيم، خاصة في منطقة الحدود العراقية السورية ومنع محاولات تسلل العناصر الإرهابية عبر الحدود من وإلى العراق.

    الكلمات الدلالية:
    نساء داعش, الموصل, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik