14:03 08 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة

    ملك البحرين يزور "بحيرة الحب" مع ولي عهد أبوظبي وحاكم دبي (صور)

    © AP Photo / Evan Vucci
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    زار العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الأحد، برفقة نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بحيرة "الحب"، المقامة في قلب صحراء دبي بالقرب من استراحة محمية "المرموم".

    وبحسب وكالة أنباء الأمارات (وام)، استعرض الشيخان محمد بن راشد ومحمد بن زايد، مع ملك البحرين، خلال الزيارة، العلاقات المتميزة القائمة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين، وسبل تطويرها على مختلف الصعد وفي شتى المجالات.

    ووفقا للوكالة، كان الشيخ محمد بن راشد أمر بإقامة بحيرة "الحب" الصناعية في إمارة دبي، "لكي تكون رمزا حضاريا وإنسانيا، يعكس القيم الأصيلة لقيادة وشعب الإمارات".

    ​واستمع ملك البحرين إلى شرح واف حول مكونات "بحيرة الحب"، التي تتألف من بحيرتين تحتويان على مياه عذبة، وفقا لصحيفة "البيان" الإماراتية.

    كما يمكن للزوار من داخل الدولة وخارجها التنزه والاسترخاء في الحظائر الأربع المخصصة للاستراحة إلى جانب 20 جلسة يمكن للزوار الجلوس فيها لأخذ قسط من الراحة أو الأكل والشرب وتبادل الأحاديث وهي مجهزة بمقاعد وأرائك تتناسب والبيئة الصحراوية.

    كما تضم البحيرة حسب الشرح الذي قدمه المسؤولون إلى العاهل البحريني، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مواقف مجهزة ومفتوحة لنحو 500 سيارة.

    ويسرح في أرض البحيرات حيوانات وطيور متنوعة منها الثعالب الصحراوية والغزلان والصقور والحبارى والبط و زواحف متنوعة.

    انظر أيضا:

    البحرين تكشف عن انقلاب أحبطته السعودية
    رسالة من الملك سلمان إلى ملك البحرين
    مركزي البحرين ينشر مسودة قواعد بخصوص الأصول الرقمية
    فوزية زينل... تعرف على أهم امرأة في البحرين
    إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
    الكلمات الدلالية:
    العاهل البحريني, حاكم دبي, أخبار البحرين, أخبار الإمارات اليوم, أخبار الإمارات, أخبار العالم العربي, حكومة البحرين, حكومة الإمارات, الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم, حمد بن عيسى آل خليفة, محمد بن زايد آل نهيان, البحرين, الإمارات العربية المتحدة, دبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik