21:56 GMT24 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 41
    تابعنا عبر

    أعلنت السفارة الأمريكية في قطر، اليوم الاثنين 24 ديسمبر/كانون الأول، عن وقف تحديث حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

    جاء ذلك من خلال تغريدة نشرتها السفارة على حسابها قالت فيها: "بسبب وقف الاعتمادات في الميزانية الأمريكية، لن يتم تحديث هذا الحساب. يرجى زيارة موقع وزارة الخارجية الأمريكية @StateDept للحصول على آخر التحديثات".

    وأغلقت الحكومة الأمريكية أبوابها جزئيا، يوم السبت الماضي، وذلك بسبب الخلاف الشديد حول طلب الرئيس، دونالد ترامب، من الكونغرس تخصيص خمسة مليارات دولار لبناء جدار على طول الحدود مع المكسيك.

    وفشل قادة الكونغرس والبيت الأبيض في التوصل لاتفاق بشأن الميزانية، يوم الجمعة الماضي، وتعهد الطرفان على مواصلة الحوار مطلع الأسبوع سعيا لاتفاق ينهي الإغلاق قبل عطلة عيد الميلاد.

    بدوره، ذكر ميك مولفيني مدير مكتب الإدارة والميزانية في البيت الأبيض وكبير موظفيه، يوم أمس الأحد، أن توقف الحكومة الأمريكية الجزئي عن العمل ربما يستمر حتى الثالث من يناير/ كانون الثاني، وهو الموعد المقرر لانعقاد الكونجرس بتشكيله الجديد وقيادة الديمقراطيين لمجلس النواب.

    انظر أيضا:

    مساعد ترامب: توقف الحكومة الأمريكية عن العمل ربما يستمر
    الحكومة الأمريكية تغلق أبوابها جزئيا
    ترامب يهدد بإيقاف عمل الحكومة الأمريكية
    لكي يلعب ترامب الغولف... الحكومة الأمريكية تدفع للرئيس آلاف الدولارات
    ترامب: مستعد لغلق الحكومة الأمريكية في هذه الحالة
    الكلمات الدلالية:
    إيقاف عمل الحكومة الأمريكية, الكونغرس الأمريكي يعتمد الميزانية, العلاقات الأمريكية المكسيكية, العلاقات الأمريكية القطرية, جدار المكسيك, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الميزانية الأمريكية, إغلاق الحكومة, الديوان الأميري القطري, الكونغرس الأمريكي, السفارة الأمريكية في قطر, وزارة الخارجية القطرية, الحكومة الأمريكية, وزارة الخارجية الأمريكية, دونالد ترامب, قطر, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik