00:55 14 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

    ولي عهد أبوظبي يهنئ حاكم دبي على "يوبيله الذهبي"

    © REUTERS / Hamad I Mohammed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    حرص ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على تهنئة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على "يوبيله الذهبي" في خدمة الإمارات العربية المتحدة.

    وغرد ابن زايد على "تويتر" قائلا: مع "عام زايد" يكمل أخي ورفيق دربي ومعلمي محمد بن راشد 50 عاما في خدمة الوطن.. تحية شكر وتقدير واعتزاز نوجهها معكم لقائد ملهم نذر نفسه وكرس جهده وأبدع في خدمة وطنه".

    وتابع: "حفظك الله يا بو راشد لتواصل مع أبناء شعبك مسيرتك الحافلة بالعطاء والتنمية والنجاح".

    ومن جانبه، شكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد أبوظبي، على تهنئته له، وغرد: "أخي محمد بن زايد … شكرا لكلماتك.. وشكرا لمشاعرك الطيبة.. وهبنا الوطن حياتنا فوهبنا تقديرا وعرفانا ورفعة وحبا بين الناس.. عهدنا ووعدنا أن نبقى مخلصين لهذا الشعب وهذه الأرض".

    ​كما غرد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، على صفحته على "تويتر"، معربا عن شكره للشيخ محمد بن راشد، لقاء ما بذله سموه من جهود لا يمكن أن توفى حقها.

    وقال: "نعم خمسون عاما، وكيف نوفيك حقك من الشكر لأنك عشت.. بل ولدت للعطاء والخير. شكرا صاحب السمو الوالد الشيخ محمد بن راشد.. وشكرا لرمز المواقف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.. حفظكما الله ورعاكما لهذه الأرض، أرض زايد الخير".

    بينما أكد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن "عطاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لا يعرف الحدود".

    وقال بمناسبة مرور 50 عاما على تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أولى مهامه في مسيرة خدمة وطنه وشعبه: "محمد بن راشد.. خمسون عاما من العطاء الذي لا يعرف الحدود، عطاء قائد نذر عمره للوطن، فصارت رؤيته مصدر إلهام دائم للأجيال، نهل من مدرسة زايد وراشد، واستقى مبادئ البناء والتنمية لتصير إرثا وحاضرا ومستقبلا. وفي مئوية زايد، ومع رفيق دربه محمد بن زايد، يكمل المسيرة ويواصل صنع أمجاد الوطن".

    وتابع: "من حسن الطالع وبهاء اللحظة، أن تتزامن ذكرى خمسين عاما من المجد والفخار، قضاها الشيخ محمد بن راشد في خدمة الوطن، مع (عام زايد).. مجد على مجد، واعتزاز ما بعده اعتزاز، وقبيل عام التسامح تزداد الفرحة وتزهو بقائد فذ هو رمز التسامح وتاجه العالي".

    انظر أيضا:

    الإمارات ترد على "مزاعم اختفاء" ابنة حاكم دبي وتكشف مكانها لأول مرة
    توجيه من حاكم دبي بإصدار تقرير هو الأول من نوعه
    حاكم دبي يتجاهل طلبا كويتيا... سر الـ500 مليون دولار
    حاكم دبي يوجه الشكر إلى "جندي مجهول"
    "إبداع" حاكم دبي يجمع تركي آل الشيخ ومحمد صلاح
    الكلمات الدلالية:
    حاكم دبي, العالم العربي, أخبار دبي, أخبار الإمارات, أخبار العالم العربي, تويتر, حكومة الإمارات, الشيخ محمد بن زايد آل نهيان, محمد بن راشد, الإمارات العربية المتحدة, دبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik