18:24 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، إقامة فعالية "تجربة مارفل" في مدينتي الرياض وجدة، لتكون الفعالية الأولى من نوعها في مجال الترفيه بالمملكة.

    ومن المقرر أن تستضيف الواجهة البحرية بمحافظة جدة أول نسخة من هذا الحدث الترفيهي العالمي القائم على عروض الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وألعاب الواقع الإفتراضي المعززة لتقديم تجربة تفاعلية تمكن الجماهير من التفاعل مع عوالم "مارفل" الخيالية.

    وسيتمكن الحضور من التفاعل مع الأبطال الخارقين مثل النمر الأسود وسبايدر مان وأيرون مان وغيرهم، وخوض تجربة الدفاع عن الأرض ضد الشر بتقنية 360.

    من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه الأستاذ عمرو باناجه، حرص الهيئة على تقديم خيارات ترفيهية متميزة تناسب شرائح المجتمع كافة، من خلال الاهتمام بتقديم محتوى ترفيهي رصين وجذاب بمعايير عالمية، مع دمج الجوانب التعليمية والتفاعلية لإثراء تجربة الزوار.

    وأكد المدير الإبداعي في شركة "مارفل"، براين كروسبي، على حماسه الشديد لتقديم هذه التجربة لمقيمي المملكة وتمكينهم من خوض مغامرات عالم "مارفل" الذي يتابعه ويعشقه الملايين من الناس حول العالم.

    يذكر أن الفعالية ستكون متاحة لجميع الفئات العمرية والجنسيات للاستمتاع بما تتضمنه من عروض غنية ووسائل متعددة وألعاب مستقبلية ومغامرات محفزة.

    انظر أيضا:

    السعودية ترصد مبلغا ضخما لاستثماره في قطاع الترفيه
    "لم تكن الأولى"... صحيفة تكشف الحادثة التي تسببت في إعفاء الملك سلمان لرئيس هيئة الترفيه
    وضع مهرجان الجونة على أجندة سياحة الترفيه في مصر 2019
    تركي آل الشيخ يبدأ مهمة الترفيه من مصر
    الكلمات الدلالية:
    تركي آل الشيخ, السعودية, هيئة الترفيه السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook