11:48 21 مايو/ أيار 2019
مباشر
    العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز

    توجيه عاجل من الملك سلمان

    © REUTERS / POOL
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 41

    أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، توجيها عاجلا، بمناسبة تدشينه عددا من المشاريع التنموية في منطقة الرياض.

    ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد "وجه الملك سلمان، بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين بالمنطقة في قضايا حقوقية وليست جنائية ممن لا تزيد مديونياتهم عن مليون ريال وثبت إعسارهم شرعا وتسديد المبالغ المترتبة عليهم".

    وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز رعى، مساء أمس الأربعاء، حفل افتتاح ووضع حجر الأساس لمشاريع منطقة الرياض، الذي أقيم في قصر الحكم بمنطقة الرياض. ودشن، 921 مشروعا، بقيمة 52 مليار ريال، كما وضع حجر الأساس لـ360 مشروعا بقيمة 30 مليار ريال، ليكون إجمالي قيمة المشاريع التي تم تدشينها وكذلك التي تم وضع حجر الأساس لها، 82 مليار ريال.

    وبعد انتهائه من تدشين عدد من المشاريع في العاصمة الرياض، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس، فيديو لحظة دخول العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى مكتبه بقصر الحكم في الرياض.

    ووفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية، سأل الملك سلمان عن شاشات وضعت في مكتبه، فأجابه أمير الرياض فيصل بن بندر، بأنها ترصد على مدار الساعة شوارع الرياض. وشاهد العاهل السعودي، مقطع فيديو قصير للمشروعات التي تتم في الرياض، والتقط الصور التذكارية مع أمير الرياض ونائبه والأمراء.

    كما استعرض الملك سلمان، على مكتبه، بعض ذكرياته الدراسية ونشأته ومكان عمله السابق، وذلك عبر ألبوم صور.

    انظر أيضا:

    الملك سلمان يسأل عن سر وجود شاشات في مكتبه (فيديو)
    بعد مغادرة ظريف... السبب الحقيقي وراء وصول موفد الملك سلمان إلى لبنان
    بعد تسريب موقفه من "الصفقة المثيرة"... الملك سلمان يتحدث
    الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا
    بعد تسريب موقف الملك سلمان... أمريكا تنهي "الصفقة المثيرة"
    الكلمات الدلالية:
    أمر ملكي جديد, توجيه, سجناء, أخبار الملك سلمان, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, اقتصاد السعودية, السعودية 2030, النيابة العامة السعودية, الديوان الملكي السعودي, وزارة الداخلية السعودية, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, السعودية, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik