Widgets Magazine
11:57 19 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    رئيس الحكومة الباكستانية عمران خان يستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

    ابن سلمان لعمران خان: اعتبرني سفير باكستان لدى السعودية

    © AP Photo / Uncredited
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    2145
    تابعنا عبر

    أثار رد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، على طلب لرئيس الوزراء الباكستاني، إعجاب الباكستانيين، الذين تناقلوا حديثه على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن رضاهم للرد.

    وطلب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، من ولي العهد السعودي، السماح للحجاج الباكستانيين بإنهاء إجراءات سفرهم من المطارات الباكستانية، إلى جانب مناشدته لاتخاذ خطوات للإفراج عن بعض السجناء الباكستانيين المسجونين في قضايا جرائم صغيرة في المملكة، وذلك وفقا لصحيفة "سبق" السعودية.

    ورد الأمير محمد بن سلمان على طلب رئيس الوزراء الباكستاني، بالقول: "اعتبرني سفير باكستان لدى السعودية، سنفعل كل ما في وسعنا في هذا الجانب".

    وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد سلمان وصل إلى إسلام آباد، مساء أمس الأحد، في زيارة رسمية، على رأس وفد من المسؤولين ورجال الأعمال السعوديين هي الأولى منذ توليه ولاية العهد في 2017.

    وقال ابن سلمان إن المملكة وقعت اتفاقيات بـ20 مليار دولار مع باكستان. وأضاف أن أمام باكستان مستقبل باهر وأنها ستصبح دولة قوية في المستقبل القريب.

    وتابع: "سيكون هناك مئة مليون سائح بين البلدين، في يوم من الأيام، وأعتقد أنه في السنوات العشرين المقبلة، سيكون هناك تطور أكبر في هذا المجال". واستطرد: "نرحب بباكستان اقتصاديا وسياسيا، وأمنيا أيضا، ونؤمن بهذه المنطقة ولذلك نستثمر فيها، وسيكون لدينا شرق أوسط عظيم تحيطه باكستان".

    انظر أيضا:

    أول تعليق من إيران على زيارة ولي العهد السعودي إلى باكستان
    الجبير من إسلام أباد: علاقاتنا العسكرية مع باكستان قوية جدا وواعدة
    باكستان تستدعي سفيرها في الهند للتشاور وسط توترات بين البلدين
    وزير الطاقة السعودي يكشف تفاصيل صفقة محمد بن سلمان في باكستان
    محمد بن سلمان يعلن إبرام صفقة ضخمة مع باكستان (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    توجيه من محمد بن سلمان, أخبار محمد بن سلمان, الحجاج, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, العلاقات السعودية الباكستانية, اقتصاد السعودية, جولات محمد بن سلمان, الحكومة الباكستانية, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, عمران خان, محمد بن سلمان, السعودية, باكستان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik