10:56 GMT08 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قامت دورية مشتركة لقوى الأمن الداخلي بمؤازرة دوريتين من مكتب مكافحة المخدرات المركزي ومكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب بمداهمة ملهيين ليليين في محلتي الكسليك والكرنتينا وتبين وجود حوالى 350 تلميذا.

    وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيانها "عملا بالتحذيرات التي تطلقها قوى الأمن الداخلي بعدم السماح للقاصرين بالدخول إلى الملاهي الليلية وتناول المشروبات الروحية فيها، وتأكديها بأنها لن تتوانى عن اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين".

    اقرأ أيضا: صيف واعد… لبنان بانتظار أكثر من نصف مليون سائح خليجي

    بناء عليه، ونتيجة توافر معلومات لقسم الشرطة السياحية في وحدة الشرطة القضائية، حول قيام بعض الملاهي الليلية ضمن منطقتي المتن وكسروان ليل تاريخي 22-23/2/2019 بمخالفة القانون.

    على الفور، قامت دورية مشتركة من القسم المذكور بمؤازرة دوريتين من مكتب مكافحة المخدرات المركزي ومكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب بالتأكد من صحة تلك المعلومات، وتبين وجود حوالى 350 تلميذا في ملهيين ليليين في محلتي الكسليك والكرنتينا. الطريق البحرية، تم تنظيم محضري ضبط بحق منظمي الحفلتين وإخراج جميع القُصّر خارج الملهيين، وإلغاء الحفلتين اللتين كانتا قائمتين في حينه".

    انظر أيضا:

    بينهم قاصر... عصابة متخصصة بالسرقة والكسر في قبضة الشرطة المغربية
    القبض على امرأة بسبب زواجها من قاصر
    محكمة بحرينية ترفض استئناف "قاصر" معارض على حكم بالسجن وسحب الجنسية
    الكلمات الدلالية:
    قوى الأمن الداخلي اللبناني, بيروت, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook