Widgets Magazine
06:18 20 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في افتتاح القمة الخليجية الـ 39 في الرياض، 9 ديسمبر/كانون الأول 2018

    رسالة من الملك سلمان وولي عهده إلى الرئيس المصري

    © AP Photo / Saudi Press Agency
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بعث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، برسالة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

    أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس"، مساء اليوم، الأربعاء، بأن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، بعثا برقية عزاء ومواساة للرئيس السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع شمالي سيناء، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

    وقال العاهل السعودي:

    تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في شمال سيناء، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنشارك فخامتكم ألم هذا المصاب.

    وأضاف الملك سلمان بن عبد العزيز:

    نؤكد وقوف المملكة العربية السعودية مع جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق، ومعربين لكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية مصر العربية، باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل، سائلين الله أن يجنب جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون.

    يشار إلى أن وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت، أمس الثلاثاء، مقتل 4 أفراد من الأمن و3 مواطنين، وإصابة 26 آخرين، بتفجير انتحاري وقع في منطقة السوق في الشيخ زويد، شمالي سيناء.

    انظر أيضا:

    الملك سلمان يتسلم رسالة من رئيس إريتريا
    بيان عاجل من عائلة خاشقجي بشأن قضيته: رسالة إلى الملك سلمان وولي العهد
    رسالة إلى الملك سلمان... العاهل المغربي ينهي الجدل
    الكشف عن حديث "سري" أجراه الملك سلمان مع أمراء وشيوخ
    العراق يرد على هدية الملك سلمان
    الملك سلمان في رسالة لزعيم عربي: أمنكم من أمن السعودية
    الكلمات الدلالية:
    الملك سلمان بن عبد العزيز, سيناء, مصر, مصر القديمة, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik