Widgets Magazine
08:18 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    تفجير مقر وزارة الخارجية الليبية في طرابلس

    مسؤول ليبي: استهداف سيارتي إسعاف بقذائف عشوائية جنوب طرابلس

    © REUTERS / HANI AMARA
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن الناطق الرسمي باسم مركز الطب الميداني والدعم التابع لحكومة الوفاق الليبية، مالك مرسيط، في العاصمة طرابلس، استهداف سيارتي إسعاف لمركز الطب الميداني نتيجة سقوط قذيفة عشوائية في منطقة عين زارة جنوب طرابلس.

    طرابلس — سبوتنيك. وقال مرسيط في تصريح لوكالة "سبوتنيك" إن "سيارتي إسعاف تابعة لمركز الطب الميداني والدعم أصيبتا بشظايا نتيجة لسقوط قذيفة عشوائية بالقرب من السيارتين أثناء قيام الفريق بإسعاف جرحى الاشتباكات في منطقة عين زارة، وأصيب أحد سائقي السيارتين بجروح طفيفة".

    وأضاف الناطق أن "الوضع الإنساني سيئ بسبب انقطاع التيار الكهربائي في عدة مناطق منها خلة الفرجان جنوب طرابلس ترتب عليه انقطاع في المياه".

    وكان شهود عيان في مدينة طرابلس غربي البلاد، قد أفادوا باستهداف منازل مدنيين بقذائف عشوائية في منطقة السواني جنوب غربي العاصمة طرابلس، مشيرين إلى تأثر العديد من المنازل ووقوع ضحايا مدنيين.

    قال شهود عيان داخل منطقة السواني لمراسل وكالة "سبوتنيك" في اتصال هاتفي إن "قذائف عشوائية استهدفت منازل مدنيين في منطقة السواني في بن يادم جنوب غربي طرابلس من قبل قوات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق".

    وأكد الشهود أن "القذائف انطلقت بشكل عشوائي على منازل مدنيين بمنطقة السواني في بن يادم ومناطق أخرى متفرقة في محيط السواني مما أدى إلى أصابات العديد من المدنيين بسبب تلك القذائف"، مؤكدين على أن "الاشتباكات لا تزال مستمرة".

    انظر أيضا:

    عقيلة صالح في حواره مع "سبوتنيك": ثقتنا في القيادة الروسية تدفعنا للترحيب بأي دور لها في ليبيا
    ليبيا... السراج يتعهد بإحالة مرتكبي جرائم الحرب للجنائية الدولية
    الشارع الجزائري يرفض الرئيس المؤقت... جلسة طارئة في مجلس الأمن الدولي حول ليبيا
    رئيس البرلمان الأوروبي: أوروبا منقسمة بشأن ليبيا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ليبيا, طرابلس, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik