23:50 22 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    أجرى رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان الفريق أول عبد الفتاح البرهان، اليوم الاثنين، تعديلات واسعة في قوات الشرطة السودانية ضمن الهيكلة الجديدة.

    وشملت التعديلات، بحسب وسائل إعلام سودانية، تعيين الفريق أول عادل بشاير، مديرا عاما للشرطة السودانية، والفريق الطريفي إدريس نائبا له، بعد إعفاء المدير السابق ونائبه.

    وتضمنت القرارات أيضا ترقية عدد من ضباط الشرطة السودانية لرتبة الفريق، وتحسين وضعية الشرطة الشعبية وقوات الاحتياطي المركزي المحسوبين على النظام السابق.

    كما أصدر الفريق أول عبدالفتاح البرهان، قرارات بإحالة 29 لواء و14 عميدا ومقدمي شرطة للمعاش، وفصل نحو 255 ضابط شرطة من رتبة الملازم والملازم أول.

    وتضمنت القرارات أيضا ترقية عدد من ضباط الشرطة السودانية لرتبة الفريق، وتحسين وضعية الشرطة الشعبية وقوات الاحتياطي المركزي المحسوبين على النظام السابق.

    وذكرت قناة "العربية"، أن القرارات تأتي ضمن هيكلة قوات الشرطة التي وعد بها المجلس العسكري الانتقالي السوداني، مؤكدة أن الهيئة الجديدة تتكون من 11 ضابطًا برتبة فريق.


    انظر أيضا:

    البشير يتلاشى من حياة السودانيين... الشرطة السودانية تزيل صور الرئيس السابق
    الشرطة السودانية: 16 شخصا قتلوا يومي الخميس والجمعة بأعيرة نارية طائشة في الاعتصامات
    الشرطة السودانية: أعمال فوضى في عدد من الولايات السودانية واستمرار الاعتصام
    الأضخم في العالم... الشرطة السودانية تكشف مفاجأة في شاحنات متجهة للسعودية
    الشرطة السودانية تفرق تظاهرات محدودة في أم درمان
    الكلمات الدلالية:
    تطهير, أخبار السودان, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, المجلس العسكري السوداني, الشرطة السودانية, عبد الفتاح البرهان, السودان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik