18:01 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    ضبطت وحدات من الجيش السوري في ريف حماة الشمالي الغربي كميات من الذخائر والقذائف التي خلفتها المجموعات المسلحة في قرية الكركات بالقرب من قلعة المضيق، وعثرت وحدة أخرى على نفقا في قلعة المضيق بعد تحريرها.

    وقالت "سانا" أن "وحدة من الجيش العربي السوري عثرت خلال تمشيط قرية الكركات بريف حماة الشمالي الغربي على صواريخ وذخائر وقذائف متنوعة من مخلفات التنظيمات الإرهابية".

    وضبط عناصر الهندسة في الجيش السوري خلال تمشيط قرية الكركات في منطقة قلعة المضيق مدافع هاون وصواريخ غراد وقذائف مدفعية وكميات كبيرة من الذخائر وحشوات القذائف من مخلفات الإرهابيين.

    وكان الجيش السوري عثر أمس الأول على مشفى ميداني وأقنعة واقية للمواد الكيميائية ومعدات قال إنها تعودد "لإرهابيي الخوذ البيضاء" وأجهزة اتصال وعربات مدرعة مدمرة للإرهابيين في بلدة الحويز بريف حماة الشمالي.

    ونشرت صفحة "سانا" الرسمية على " صورا لنفق بعمق 20 مترا ضبطته وحدات من الجيش خلال تمشيط بلدة قلعة المضيق بريف حماة الشمالي الغربي.

    وتمكن الجيش السوري منذ إطلاق عمليته في السادس من الشهر الجاري من تحرير عدة بلدات في ريف حماة الشمالي الغربي فيما تخوض وحداته اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين في باقي مناطق ريف حماة الشمالي حيث تمكنت اليوم من استعادة بلدة كفرنبودة بعد أيام من قيامه بعملية إعادة انتشار حول البلدة.

    انظر أيضا:

    وقوع أربعة قتلى وسبعة جرحى من المدنيين في ريف حماة
    الإرهابيون يقصفون المدنيين في ريف حماة والجيش السوري يرد ويدمر منصات إطلاق الصواريخ
    بالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة
    بالفيديو... الراجمات السورية تدك تحصينات تنظيم "حراس الدين" بريف حماة الشمالي
    قرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماة وإدلب
    الكلمات الدلالية:
    العثور على أسلحة, قلعة, ريف حماة الشمالي, الجيش السوري, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook