09:18 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 38
    تابعنا عبر

    نفت هيئة مكافحة الإشاعات ما تم تداوله بشأن وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما.

    وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه لا صحة لخبر وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم.

    وأضافت: "مصدر الخبر أحد المواقع المزيفة التي تدار من خارج المملكة وتقوم بانتحال هوية مواقع سعودية لنشر أخبار كاذبة".

    ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "واس"، صباح السبت، عن المتحدث باسم شرطة مكة، قوله في بيان "استشهاد اللواء عبد العزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه، وإصابة 5 من رجال الأمن"، متابعا: "كان اللواء بالحرس الملكي عبد العزيز بن بداح الفغم في زيارة لصديقه تركي بن عبد العزيز السبتي بمحافظة جدة".

    وأوضح البيان: "دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء، ما أدى لإصابة اثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية".

    وأضاف: "عند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن".

    وأكد البيان: "استشهاد اللواء عبد العزيز الفغم بعد نقله للمستشفى جراء إصابته من رصاص الجاني، وإصابة تركي بن عبد العزيز السبتي سعودي الجنسية، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية الموجودين بالمنزل، كما أصيب 5 من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة. والجهات المختصة تواصل تحقيقاتها في هذه القضية".

    انظر أيضا:

    ابنة اللواء عبدالعزيز الفغم تنعى والدها بكلمات مؤثرة... فيديو
    9 معلومات عن عبد العزيز الفغم حارس الملك سلمان
    أحدهم في حضور السيسي... مواقف تكشف سرعة بديهة الراحل عبد العزيز الفغم (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    عبدالعزيز الفغم, الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, أخبار السعودية اليوم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook