12:50 GMT07 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    دعت وزارة الدفاع السورية، اليوم، في بيان لها مقاتلي "قوات سوريا الديمقراطية" إلى الانخراط في الجيش النظامي لمواجهة "العدوان التركي".

    وجاء في بيان لوزارة الدفاع السورية، اليوم الأربعاء، أن "القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة وبعد بسط سيطرتها على مناطق واسعة من الجزيرة السورية تدعو عناصر المجموعات المسماة بقسد إلى الانخراط في وحدات الجيش للتصدي للعدوان التركي الذي يهدد الأراضي السورية"، بحسب وكالة الأنباء السورية "سانا".

    وأضافت بأن "القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة مستعدة لاستقبال العناصر والوحدات الراغبين بالانضمام إليها من هذه المجموعات وتسوية أوضاع المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والمطلوبين أمنيا".

    وتابعت الوزارة في بيانها: "نواجه عدوا واحدا ويجب أن نبذل مع أبناء سوريا الموحدة من عرب وأكراد دماءنا لاسترداد كل شبر من أراضي سوريا الحبيبة".

    وتوصلت قوات سوريا الديمقراطية إلى تفاهم مع الحكومة السورية، بعد إعلان تركيا شن عملية عسكرية على مواقع الأكراد في شمال شرق سوريا، وبموجب هذا التفاهم، سيطرت قوات الجيش السوري على العديد من قري وبلدات شمال شرق سوريا، والتي كانت تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية.

    انظر أيضا:

    الدفاع السورية تدعو مقاتلي "قسد" للانخراط في الجيش لمواجهة "العدوان التركي"
    مع تقدم الجيش السوري... "النصرة" تدعم "الصينيين" بـ 500 آسيوي شرق اللاذقية
    قيادي في "البعث" السوري: الجيش يحل محل "قسد" التي تنسحب من الشمال
    الجيش السوري ينتشر بمساحة 90 كم على الحدود ويثبت نقاطه في مواجهة تركيا
    بالفيديو... آلاف الجنود من الجيش السوري ينتشرون شرق الفرات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook