03:16 GMT10 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قتل 5 مدنيين وأُصيب 15 آخرين بجروح، اليوم الأربعاء، إثر انفجار سيارة مفخخة، بجانب مطعم شعبي في ريف رأس العين الغربي بمحافظة الحسكة السورية.

    وأفادت وكالة الأنباء السورية (سانا) بأن "عربة مفخخة انفجرت بجانب مطعم شعبي في بلدة مبروكة بريف رأس العين الغربي أدت إلى مقتل 5 مدنيين وإصابة 15 بجروح وحصول دمار كبير في المطعم وأضرار كبيرة في المنازل المحيطة واحتراق عدد من السيارات".

    وتابعت الوكالة "شهدت مدينة رأس العين وعدد من القرى المحيطة بها الواقعة تحت سيطرة قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية بريف الحسكة الشمالي الغربي خلال الأسابيع الماضية انفجار العديد من السيارات والدراجات المفخخة أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات في صفوف المدنيين كان آخره في الخامس من الشهر الجاري حيث استشهد مدنيان وأصيب 6 آخرون بجروح نتيجة انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين".

    وأضافت "تنتشر حالة من انعدام الأمن والاستقرار في المناطق التي تنتشر فيها التنظيمات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي حيث تتواصل أعمال السرقة والنهب للممتلكات والقتل والخطف والابتزاز التي يقوم بها الإرهابيون وتدمير منازل الأهالي والاستيلاء على أخرى وإسكان عائلات الإرهابيين فيها".

    انظر أيضا:

    مدرعات أمريكية تنتشر وتتمركز في دوارات الحسكة السورية... صور
    فيديو.. العسكريون الروس يقدمون مساعدات إنسانية وخدمات طبية للمهجرين في الحسكة
    شريان الشرق يعود للحياة...الجيش السوري يفتتح طريق الحسكة حلب أمام حركة المرور
    انفجار عربة مفخخة في الحسكة يسقط 5 قتلى و15 مصابا
    روسيا تقدم مساعدات غذائية وفحوصا طبية مجانية للأسر المهجرة في الحسكة
    الكلمات الدلالية:
    ريف الحسكة, الحسكة, أخبار سوريا, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook