06:54 GMT06 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الصحة البحرينية تسجيل 9 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا لأشخاص قدموا من إيران، مؤكدة أن الحالات كافة تخضع للعلاج.

    القاهرة - سبوتنيك. وذكر الحساب الرسمي لوزارة الصحة البحرينية، اليوم الثلاثاء، على موقع "تويتر":

    "تم تسجيل 9 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا قادمة من إيران"، مضيفا: "كافة الحالات الجديدة يخضعون وجميع الحالات المصابة سابقاً لمتابعة مستمرة وعناية فائقة من قبل الفريق الطبي المختص، وقد تم نقل مرافقي المصابين الجدد للعزل أيضا كإجراءٍ احترازي بعد التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس".

    من جهته قال العميد غلام رضا جلالي، رئيس منظمة الدفاع المدني الإيراني، إن مسألة تفشي فيروس كورونا في البلاد "قابلة للسيطرة".

    وأضاف جلالي في تصريحات نقلتها وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، أن الفيروس "قابل للسيطرة في ضوء طاقات البلاد العلمية والعلاجية التي تجعلها في عداد الدول المتطورة في العالم".

    وأعلنت الصحة الإيرانية، اليوم، عن ارتفاع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا إلى 15 شخصا في البلاد لغاية الآن.

    وقال كيانوش جهانبور مدير العلاقات العامة بوزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني، إن عدد الذين توفوا في البلاد لغاية الآن بسبب فيروس كورونا بلغ 15 شخصا فيما بلغ عدد إجمالي المصابين 95 شخصا.

    وأضاف أن 34 شخصا من هؤلاء أصيبوا يوم أمس، من ضمنهم 16 شخصا في قم و9 في طهران و1 في فارس و2 في مازندران و2 في جيلان و1 في نيشابور و1 في قشم و2 في البرز.

    انظر أيضا:

    كوريا الجنوبية تعلن وفاة عاشر شخص بفيروس كورونا
    مجلة: كورونا صنع "فوضى اقتصادية" في الصين
    كردستان العراق يقرر تعطيل الدراسة لمدة شهر بسبب تفشي "كورونا"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook