09:48 GMT29 مايو/ أيار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    144
    تابعنا عبر

    علق الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، على تقرير نشرته أمس الأربعاء، صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، يشير إلى إصابة 150 أميرا سعوديا بفيروس كورونا.

    وقال الأمير السعودي في تغريدة عبر صفحته على "تويتر": "لنفترض أن هذا الخبر صحيح وأن بين المصابين بفيروس كورونا في المملكة، والذين وصل عددهم إلى 3000 مصاب، 150 من آل سعود. آل سعود أسرة سعودية مثل أي أسرة أفرادها يصيبهم المرض. فيروس كورونا قد يجدون له علاجا، أما غباؤكم وحقدكم فليس له علاج".

    وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية نقلت، في وقت سابق، عن مسؤولين في مستشفى الملك فيصل التخصصي، الذي يتولى علاج أفراد العائلة المالكة، أن "ما يصل إلى 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية قد يكونوا مصابين بفيروس كورونا".

    وزعمت الصحيفة أن الفريق الطبي يعد نحو 500 سرير تحضيرا لاحتمال استقبال أفراد العائلة المالكة وأشخاص مقربين منهم، زاعمة أن "الملك سلمان انعزل في قصر على جزيرة قريبة من مدينة جدة، وأن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان توجه مع عدد من الوزراء إلى موقع منعزل آخر على ساحل البحر الأحمر".

    وأعلنت وزارة الصحة السعودية، أمس الأربعاء، تسجيل 137 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، مؤكدة أن إجمالي الإصابات وصل إلى 2932 حالة. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية محمد العبد العالي، خلال مؤتمره الصحفي اليومي حول تطورات أزمة كورونا، إن إجمالي المتعافين من فيروس كورونا في المملكة بلغ 631 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات 41 حالة.

    انظر أيضا:

    كيف تخطط السعودية للتعامل مع 200 ألف إصابة محتملة بفيروس كورونا؟
    السعودية تسجل 137 إصابة جديدة بـ"كورونا" والإجمالي يصل إلى 2932 حالة
    إيران قد تعلق إيفاد قوافل الحج إلى السعودية بسبب فيروس كورونا
    "شفافية مؤلمة"... وزير الصحة السعودي يعلن توقعات صادمة خلال أسابيع بشأن كورونا
    أبرزها "إعفاء منشآت خاصة"... السعودية تصدر قرارات جديدة لمواجهة "كورونا"
    الكلمات الدلالية:
    السعودية, أمير سعودي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook