15:49 GMT05 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    بث حساب الأمن العام السعودي على "تويتر" فيديو يوضح إلقاء القبض على مرتكبي العديد من الجرائم والتي شغلت الرأي العام على مدار الساعات الماضية.

    وأوضح الأمن العام السعودي، في تقرير مصور، تحت اسم "في قبضة رجال الأمن"، أنه تم القبض على شخص يقدم على سرقة جوال من أحد محلات الاتصالات والهروب مع قائد مركبة كان بانتظاره، مشيرا إلى أنه تم القبض أيضا على أشخاص يتباهون بحيازتهم لأسلحة نارية والاستعراض بها وتوثيق ذلك ونشره.

    وأشار إلى أنه "تم القبض على شخص يطلق النار من سلاح رشاش بشكل عشوائي وتوثيق ذلك ونشره"، مؤكدا ضبط تشكيل عصابي مكون من ١٠ أشخاص يقومون بتحويل مبالغ مالية كبيرة إلى حسابات بنكية خارج المملكة تجاوزت ١٠٠ مليون ريال.

    وذكر حساب الأمن العام أنه "تم القبض على شخصين يقومان بتحويل أكثر من مليون وأربعمائة ألف ريال بطرق غير نظامية ولجهات مجهولة".

    ومن بين الوقائع أيضا: "شخص يتباهى بعرض مبالغ مالية عبر سنابه الشخصي ويدعو لممارسة الرذيلة ومعه شخص آخر، وشخصان يقومان بالترويج في مواقع التواصل الاجتماعي لبيع العملات النقدية المزيفة، وشاب يتخذ حسابه الشخصي في إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم".

    وتابع: "تم القبض على مقيم يقوم بالترويج لبيع معقمات مقلدة بشعارات مزيفة لعلامات تجارية وتزوير مستندات لشركات متخصصة، كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من ١٠ مقيمين يقومون بسرقة القواطع والكيابل الكهربائية من غرف محطات توزيع الكهرباء".

    انظر أيضا:

    يأتيك في ثوب المساعد... الشرطة السعودية تتحرك لحماية المواطنين
    الشرطة السعودية تقبض على شخصين بسبب فيديو أثار ضجة
    الشرطة السعودية: ضبط شبكة تمارس الاتجار بالبشر في شهر رمضان
    الشرطة السعودية تقبض على 3 مواطنين متنكرين بزي نسائي بحوزتهم مخدرات... صور
    بعد مراقبة وافدين... الشرطة السعودية تكتشف مفاجأة صادمة جنوبي العاصمة
    الكلمات الدلالية:
    الأمن العام, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook