03:24 GMT10 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أطلقت "جمارك دبي" إصدارها الجديد من ميثاق "سعادة المتعاملين" الذي استند إلى المبادئ و التعليمات والقواعد المنصوص عليها في مواصفة الجودة " أيزو 10001: 2007" إضافة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال إلى جانب إشراك المعنيين من الإدارة العليا والموظفين والعملاء والشركاء في عملية تصميم الميثاق ومراجعته وتقييمه وتعديله بما يضمن تطوير الخدمات المقدمة للعملاء بشكل مستمر وفقا لاحتياجاتهم.

    وقال أحمد محبوب مصبح، المدير العام لجمارك دبي، في إفتتاحية الإصدار إن السعادة في جمارك دبي ليست شعارا وإنما محور أصيل في استراتيجية الدائرة 2022 وإحدى قيمها إلى جانب قيم الريادة والولاء والإبداع والتمكين، بحسب ما ذكرت وكالة الإمارات الرسمية للأنباء "وام".

    وأكد مصبح على العمل عن كثب على إسعاد عملاء الدائرة في إطار رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

    وأضاف أن جمارك دبي تعتبر عملاءها سفراء لها في كل مكان وتؤمن بأن الشراكة و التواصل الفعال معهم أحد العوامل الأساسية لنجاح الدائرة التي تعمل على دمج التقنية الحديثة بأنظمة وإجراءات العمل لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين وتعزيز مشاركتهم في المشروعات والمبادرات منذ بداية الفكرة مرورا بمراحل تطويرها المختلفة وذلك لدعم التطبيق الأمثل للابتكارات والاقتراحات وتلبية احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم.

    انظر أيضا:

    سوق دبي المالي يطلق شاشة الفئة الثانية للشركات المتعثرة والمعلق إدراجها
    دبي.. إصدار قانون تنظيم عمل "الدرون" للحد من المخاطر
    للمغامرة حدود.. امرأة تنجو من الموت وهي تحاول التقاط صورة رفقة دب.. فيديو
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, دبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook