00:37 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، تفاصيل مشهد غريب، أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لإحدى مذيعات نشرة التاسعة على القناة الأولى، بسبب تصرفها بوضع "روج"، على الهواء أثناء تقديم النشرة.

    وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أحد الصور التي التقطت لمقدمة النشرة بالتليفزيون المصري، أميمة تمام، أثناء وضعها للمكياج على الهواء مباشرة مما أثار سخرية الجمهور، حيث علق بعضهم "المذيعة جات متأخرة ونسيت تحط مكياج"، وقال آخرون "إحنا جينا في وقت مش مناسب ولا إيه".

    من جهتها، نقلت قناة "صدى البلد"، عن مصادر بالقناة الأولى، قولها إن "الخطأ وارد، والمذيعة أميمة تمام من أمهر من يقدم النشرة في التلفزيون المصري ومعروفة للجميع"، مضيفا أن "أساليب الإخراج المختلفة وكادر الصورة خانت المذيعة التي ظنت أن الكاميرا تركتها وانتقلت إلى زميلتها ولم تكن تدرك أن المخرج سيبث مقدمة النشرة عبر لقطة واسعة تظهر في الاثنتان معا".

    وقال إن "الخطأ لا يتحمله أحد بعينه، لكن ذلك لا ينفي التحقيق في الأمر، إذ أن الجميع يجب أن يتم التنسيق بينهم في العمل ويجب أن لا تحدث هذه الأمور مجددا"، مضيفا أن "جميع من يظهر على الشاشة يتصرف بحرية في حالة الـ out of camira والمذيعة تصرفت على هذا الأساس".

    انظر أيضا:

    تفاصيل الاعتداء على رجل دين مصري بارز أمام "ماسبيرو" قبل 12 عاما... فيديو
    مصر... تحرك رسمي ضد "ستاند أب كوميديان" بسبب سخره من مذيعي "إذاعة القرآن الكريم"
    مصر تتحرك رسميا بعد إذاعة أذان المغرب قبل موعده في وقفة عرفة
    رئيس الإذاعة المصرية الأسبق يكشف تفاصيل رفضه إذاعة بيان محمد مرسي في "3 يوليو"
    إذاعة مصرية تتضامن مع لبنان بطريقة خاصة
    الحكومة المصرية توضح حقيقة هدم مبنى ماسبيرو ونقله لـ"الإنتاج الإعلامي"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook