13:52 GMT24 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    استقبل رئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي، أمس السبت، الناطق الرسمي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، سامي أبو زهري، بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي لحركة "النهضة" التونسية.

    وتطرق الطرفان خلال اللقاء إلى آخر المستجدات بخصوص القضية الفلسطينية عقب الاعتداءات الأخيرة على قطاع غزة، وفقا لما نقله موقع "موزاييك أف أم" التونسي .

    وعبّرت حركة "النهضة" عن دعمها المتجدد للقضية الفلسطينية وعن رفضها لكل أشكال العدوان على الشعب الفلسطيني ومحاولات التهجير.

    وبدوره أشاد سامي أبو زهري "بالمواقف المشرفة للدولة التونسية في الدفاع عن القضية الفلسطينية وطنيا ودوليا وتضامن الشعب التونسي بمختلف أطيافه وحساسياته مع الحقوق الفلسطينية العادلة وفي مقدمتها الحق في مقاومة الاحتلال وتأسيس دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

    وفي ظل الأحداث الأخيرة التي عاشتها فلسطين، سعت تونس إلى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني وقامت بإرسال مساعدات عاجلة عبر قاعدة شرق القاهرة الجوية، يوم الخميس الماضي، حيث وصلت طائرتا نقل عسكريتان تابعتان للجمهورية التونسية، وعلى متنهما كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية والطبية العاجلة للأشقاء فى دولة فلسطين".

    انظر أيضا:

    رئيس البرلمان التركي: إسرائيل أدركت جيدا أن القوة لن تردع الفلسطينيين
    رسالة من السيسي إلى الرئيس الفلسطيني... فيديو
    الاتحاد العام التونسي للشغل يطالب الحكومة والرئاسة باعتراض سفينة إسرائيلية
    الكلمات الدلالية:
    حركة حماس, فلسطين, تونس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook