12:24 GMT13 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    دخلت الناشطة الكويتية لولوة الحسينان في شجار حاد مع مجموعة من الناشطين المشاركين في اعتصامات ساحة الإرادة، ما استدعى تدخل عناصر الشرطة واعتقالها.

    وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق حفيدة الفنان مسافر عبد الكريم، لولوة الحسينان، وهي منفعلة على آخرين، بسبب خلاف شخصي بينها وبينهم فيما يبدو، على خلفية صدور حكم نهائي باتهام الكويت لجدها عبد الكريم بـ "الخيانة".

    وكتبت لولوة على تويتر: "السب والشتم والتطاول علي، ونكاية فيني يتم شتم انسان متوفى ومظلوم جدي المرحوم مسافر عبدالكريم محشوم وبعد ان رفعت شكوى في مخفر الصالحية، الآن صدر قرار بحبسهم وحبسي انا وزوجي وبكل فخر وراس مرفوع الآن سأدخل الحجز في مخفر الصالحية".

    وأصدرت الكويت حكما تاريخيا في العام الماضي على الفنان من أصل عراقي مسافر عبد الكريم، بالخيانة، وذلك بعد 30 عاما من الجدل بشأن قضيته إبان الغزو العراقي للكويت، واتهامه بالعمالة لصالح العراق. وفقا لموقع "إرم نيوز".

    وكان العشرات من المواطنين والناشطين السياسيين شاركوا في وقفة احتجاجية في ساحة الإرادة، أمس الأربعاء، بعد أن دعا إليها النائب السابق صالح الملا، اعتراضا على "التجاوزات الصارخة على الدستور والقانون، وعلى العجز الحكومي والفشل في مواجهة الأزمات".

    انظر أيضا:

    ضبط مقيم حاول تهريب مخدرات إلى الكويت في جوف الأسماك... صور
    الحكومة الكويتية توضح أسباب عدم حضورها جلسة البرلمان
    الحرس الوطني الكويتي يوجه طلبا إلى أفراده
    نائب كويتي: حكومتنا تكذب على شعبها
    الكلمات الدلالية:
    الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook