17:43 GMT03 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    كشف مسؤول بهيئة السكك الحديدية المصرية عن سبب خروج جرار القطار الروسي عن القضبان في مدينة منوف شمالي البلاد.

    ونقلت "بوابة أخبار اليوم" عن مسؤول لم تكشف عن اسمه، أن عجلات جرار القطار الروسي رقم (2591) خرج عن القضبان بخط "القاهرة-الإسكندرية"، صباح اليوم الأربعاء.

    وأوضح المصدر أن الحادث وقع أثناء سير القطار بحوش محطة منوف حيث سقطت عجلات الجرار وتعطلت الحركة، لافتا إلى أن سبب الحادث يرجع إلى وجود مشكلة في القضبان، ما تسبب في تعطل حركة القطارات بمنوف.

    وأضاف المسؤول أن الحادث لم يسفر عن سقوط أي قتلى أو مصابين، فيما دفعت هيئة السكك الحديدية "أوناشا" للعمل على إعادة حركة القطارات إلى طبيعتها في خط القاهرة الإسكندرية.

    وكانت السفارة الروسية في مصر قد أعلنت، مطلع الشهر الجاري، عن وصول 28 عربة سكة حديد جديدة روسية الصنع إلى ميناء الإسكندرية شمالي مصر.

    وشاركت السفارة الروسية في القاهرة في منشور لها على صفحتها الرسمية في "تويتر" صورا تظهر عملية إنزال عربات جديدة في ميناء الإسكندرية شمالي مصر.

    وكتبت السفارة في تعليقها على المنشور: "وصول 28 عربة سكة حديد جديدة للركاب إلى ميناء الإسكندرية خلال شهر مايو الماضي ليصل إجمالي عدد العربات التي وصلت حتى الآن إلى 381 عربة ضمن صفقة تصنيع وتوريد 1300 عربة جديدة للركاب من قبل الشركة الروسية (ترانس ماش هولدينغ)".

    انظر أيضا:

    مصر... قطار يدهس سيارة في أثناء عبورها الطريق لحظة مروره... صورة
    الجزائر... الكشف عن سبب تعطل حركة القطارات في البلاد
    مصر... السيطرة على حريق اندلع في عربة قطار بالبدرشين
    خبير: قطار التطبيع سيتوقف حتى يتم تحقيق تقدم في التسوية السياسية مع الفلسطينيين
    عجوز تسقط على قضبان قطار... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook