12:53 GMT05 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ألقت الشرطة السعودية القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية، بعد قيامهما بتقييد حرية شقيقهما عن طريق تكبيله في منطقة مكة المكرمة.

    وأفاد بيان نشرته إمارة منطقة مكة المكرمة، عبر حساباتها الرسمي على موقع "تويتر"، اليوم الاثنين، بأن تم القبض على مقيمَيْن من الجنسية الباكستانية كب!ّلا شقيقهما...جرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية، وإحالتهما إلى فرع النيابة العامة.

    وتابع: "صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشخص يصور نفسه وهو مكبل القدمين، فقد تمكنت الجهات الأمنية بالمنطقة من تحديد هوية الشخص الذي ظهر في الفيديو، وتبين أنه مقيم من الجنسية الباكستانية، في العقد الثالث من العمر".

    وأضاف المتحدث في البيان أن "المعلومات الأولية دلت على أن شقيقيه من قاما بتكبيله، وتم القبض عليهما وإيقافهما، وإحالتهما إلى فرع النيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما".

    ولم تكشف الشرطة عن المزيد من التفاصيل بشأن ملابسات الواقعة، والأسباب التي دفعت الشقيقين لتكبيل شقيقهما.

    وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لشاب باكستاني يظهر فيه وهو مكبل القدمين في ذات الغرفة، التي توجد فيها امرأة وشابان آخران، وهم يتناولون الطعام دون الاكتراث له، مناشدًا المساعدة، بدعوى أنه "مخطوف منذ صغره".

    انظر أيضا:

    سعودي يزعم امتلاكه علاجا لكورونا... والشرطة تتدخل
    مواطن سعودي ينشر فيديو يشتم فيه رجال الشرطة... والأمن يلقي القبض عليه
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook