10:50 GMT17 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    تلقى أحد أبطال العالم السعوديين، تكريما من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عن إنجازاته.

    شارك بطل العالم في مجال الرياضات الإلكترونية، سعود الدوسري، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" صورة من تكريم ولي عهد السعودية له.

    ووجه الدوسري رسالة إلى الأمير محمد بن سلمان هي: "تشرفت بتكريمي من سمو سيدي ولي العهد، أكرمتني سيدي وشرفتني بأعظم إنجاز في حياتي. سيبقى هذا اليوم عالقا في ذهني ما دمت حيا".

    ​يشار إلى أن مساعد الدوسري هو أول فائز في الدوري السعودي الإلكتروني، وبطل كأس "eMBS" السعودي، كما فاز بمسابقة "FUT Champion" 3 مرات، ولاعب "eSport" لعام 2018، كما أنه توج بطلا للعالم لجهاز "إكس بوكس" في 2019، وأصبح بطل العالم في عامين متتاليين في لعبة "فيفا" للمرة الأولى في تاريخها، وبطل العالم لجهاز "إكس بوكس" في 2019.

    وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تبرع يوم السبت الماضي، بمبلغ 10 ملايين ريال سعودي لمنصة "إحسان" الوطنية للعمل الخيّر. 

    وأفادت وكالة الأنباء الرسمية للمملكة العربية السعودية "واس" بأن ولي العهد "قدم تبرعا سخيا إضافيا بمبلغ 10 ملايين ريال للمنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان"". 

    وأضافت: يأتي ذلك "امتدادا لتبرعه السابق لها في شهر رمضان الماضي، وانطلاقا من حرصه على دعم وتمكين قطاع العمل الخيري". 

    وتعمل منصة "إحسان على تطوير الحلول التقنية المتقدّمة واستثمار البيانات والذّكاء الاصطناعي بهدف تعظيم أثر المشاريع والخدمات الخيرية والتنموية واستدامتها. 

    و"أحسان" منصة وطنية سعودية للعمل الخيري تأسست  عام 2019 وتعمل وتعمل تحت إشراف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي . 

    تسعى "إحسان" إلى تعظيم أثر القطاع الخيري وتمكينه رقمي، وتعزيز قيم العمل الإنساني لأفراد المجتمع من خلال التكامل مع الجهات الحكومية المختلفة. 

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار السعودية اليوم عبر سبوتنيك

    انظر أيضا:

    رئيس وزراء السودان يتلقى دعوة من محمد بن سلمان
    محمد بن سلمان يتسلم رسالة من أمير قطر
    الرائد السعودي يعيد ترتيب دوري محمد بن سلمان
    رسالة خطية من محمد بن سلمان إلى وزير الدفاع الكويتي
    كل ما تريد معرفته عن مشروع "إعادة إحياء جدة التاريخية" الذي أعلنه محمد بن سلمان
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السعودية اليوم, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook