17:53 28 أبريل/ نيسان 2017
مباشر
    هشام زعزوع

    "مصر قريبة"... حملة تطلقها وزارة السياحة المصرية قريبا

    © AFP 2017/ ERIC PIERMONT
    اقتصاد
    انسخ الرابط
    ملف عودة السياحة الروسية إلى مصر (132)
    0 22610

    تستعد وزارة السياحة المصرية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة إطلاق حملة ترويجية وتسويقية بعنوان "مصر قريبة".

    وسيتم الإعلان عن إطلاق الحملة في إطار احتفالية كبرى يحضرها رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وعدد من الوزراء والسفراء والمحافظين والفنانين وممثلي القطاع السياحي الخاص، والحملة موجهة للسوق العربي دعما للسياحة البينية العربية.

    وقال وزير السياحة المصري في تصريحات صحفية له، إن العمل في الفترة الحالية يتطلب بذل المزيد من الجهد في محاور عدة، وليس فقط التركيز على محور واحد، لافتا إلى أن التركيز على السياحة العربية ليس ترفا، وإنما ضرورة في ظل أهمية السائح العربي وارتفاع مستوى إنفاقه وطول مدة إقامته.

    وتابع هشام زعزوع أن" السياحة العربية تعد إحدى  الركائز المهمة لنمو حركة السياحة في مصر، وهو ما دعا وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لبذل الجهود لجذب مزيد من هذه الحركة، والتي كان من بينها إطلاق "حملة وحشتونا" التي استهدفت دول الخليج العربي (السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت) في مايو/ أيار 2014، وكانت نتائجها زيادة نسبتها 149.4% في الحركة السياحية الوافدة من تلك الدول خلال الفترة من يوليو/ تموز إلى ديسمبر/ كانون الأول 2014.

    وأضاف زعزوع أنه سيتم في الاحتفالية عرض الأوبريت الغنائي "مصر قريبة "، الذى شارك فيه عدد كبير من الفنانين العرب والمصريين، بالإضافة إلى تقديم بعض الفقرات الفنية. وعقب الانتهاء من مراسم الافتتاح، سيتم إطلاق الحملة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي، أو بعض الصحف والمجلات وقنوات التلفزيون العربية بمنطقة الخليج، ومن المتوقع أن تستمر هذه الحملة حوالي ثلاثة أشهر، متوقعاً أن تحقق حملة "مصر قريبة" نتائج إيجابية في ظل بوادر الاستقرار الأمني والسياسي في البلاد.

    الموضوع:
    ملف عودة السياحة الروسية إلى مصر (132)

    انظر أيضا:

    وزير السياحة المصري: جهود كبيرة فى تفعيل الرحلات الـ"شارتر" بين مصر والصين
    وزارة السياحة المصرية تدرس تمديد إلغاء التأشيرة للسياح الروس خلال فصل الصيف والتعامل بالروبل
    السياحة الروسية تسهم بـ 25% من الإيرادات السياحية لمصر
    وزير السياحة المصري لـ"سبوتنيك": اعتماد "الروبل" كعملة سياحية ينتظر موافقة "البنك المركزي" وموسكو
    الكلمات الدلالية:
    الخليج العربي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik