03:22 GMT21 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    اقتصاد
    انسخ الرابط
    الملف النفطي لعام 2017 (5) (76)
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ثمن وزير الخارجية والتعاون الدولي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الذي يترأس الجانب الإماراتي في اللجنة الروسية - الإماراتية الحكومية المشتركة للتعاون الاقتصادي والتقني والعلمي، الدور الروسي، الذي لعبته الدولة مع دول مصدرة أخرى في سبيل استقرار أسواق النفط العالمية.

    أبوظبي — سبوتنيك. وقال آل نهيان في كلمة ألقاها خلال فعاليات الدورة السابعة من اللجنة الروسية — الاماراتية المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري والعلمي " أود أن أثمن الدور، الذي لعبته روسيا جنبا إلى جنب مع دول أخرى مصدرة للنفط، من بينها الإمارات، في سبيل احتفاظ على استقرار أسواق النفط العالمية".

    وتابع آل نهيان قوله: " ما انعكس بشكل إيجابي مؤخرا على أسعار النفط الخام. الامر الذي يشكل حفزا إيجابيا نحو المزيد من التعاون من قبل المنتجين والمصدرين والمستوردين".وخلص القول أنه " يوجد علاقة مميزة بين البلدين منذ بداياتها بالتوقيع على عدد كبير من الاتفاقيات مختلفة القطاعات، بالإضافة إلى التعاون الوثيق في مختلف مجالات سياسية واقتصادية وثقافية وعلمية وعسكرية".

    وتشهد أبوظبي هذه الأيام انعقاد الدورة السابعة من اللجنة الروسية — الإماراتية المشتركة للتعاون العلمي والتجاري والاقتصادي، بمشاركة روسية وإماراتية واسعة.

    ويشارك من الجانب الروسي كل من رئيس جمهورية تاتارستان، روستام مينيخانوف، وممثلي " روس آتوم" العملاقة و" كاماز" لصناعة الشاحنات وغيرهم، وأعضاء الممثلية التجارية الروسية لدى دولة الإمارات.ومن المخطط أيضا عقد، يوم غد الاثنين، في أبوظبي منتدى رجال الأعمال الروس — الإماراتيين.

    الموضوع:
    الملف النفطي لعام 2017 (5) (76)

    انظر أيضا:

    روسيا تبعث بإشارات متباينة بشأن اتفاق إنتاج النفط قبل اجتماع أوبك
    النفط يرتفع بفعل تخفيضات "أوبك" لكن زيادة الإنتاج الأمريكي تكبحه
    شاهد...مخابئ النفط السرية التي كان "داعش" يخزن فيها مسروقاته
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, النفط, روسيا, تجارة, أسعار, تعاون, منتج, لجنة, قطاعات, اتفاقات, الخام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook