Widgets Magazine
14:28 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    تدريبات عسكرية روسية

    تدريبات تكتيكية لوحدات الاستطلاع التابعة للقاعدة العسكرية الروسية في أرمينيا

    © AFP 2019 / Sergey Venyavsky
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    بدأت وحدات الاستطلاع التابعة للقاعدة العسكرية الروسية في أرمينيا تدريبات تكتيكية خاصة في ميدان الاختبار بمنطقة "كامخود" الجبلية، حيث يتواجد حوالي 300 عسكري وأكثر من 50 وحدة تقنيات عسكرية خاصة.

    يريفان- سبوتنيك

    وأعلنت دائرة الصحافة في المنطقة العسكرية الجنوبية بروسيا، اليوم الثلاثاء، في بيان لها: "تقوم وحدات الاستطلاع بتدريبات ميدانية على مهام الاتصال ومعايير قوة النيران، والهندسية التكتيكية، والتعرف على التضاريس وقيادة المركبات العسكرية في الظروف الجبلية القاسية في وضح النهار وليلا على ارتفاع يبلغ أكثر من 1.5 ألف متر عن مستوى البحر، وللقيام بالمراقبة الجوية لتدريبات وحدات الاستطلاع تستخدم طائرات من دون طيار وفقاً للنظم الاستطلاعية الحديثة".

    وتشمل الاختبارات حل المشاكل على أرض الواقع من خلال عمليات البحث والغارات والكمائن ضد مجموعة تخريبة للعدو الوهمي، وذلك من خلال مسير كشفي على مسافة 5 كيلومترات، وتحديد الاتجاه في منطقة غير مألوفة باستخدام الخريطة، وتمويه وتدمير العدو الوهمي باستخدام الأسلحة الخفيفة والآليات القتالية المسلحة على مسافة 200 وحتى 1.5 ألف متر باستخدام قنابل الرمي اليدوية".

    وتوجد في غيومري الأرمينية القاعدة رقم 102 العسكرية الروسية التي تقوم بالمناوبة القتالية في إطار منظومة الدفاع الجوي الموحدة لبلدان رابطة الدول المستقلة. وفي عام 2010 تم تمديد سريان الاتفاقية حول نشر القاعدة حتى عام 2044.

    انظر أيضا:

    شهر الصواريخ المدمرة...الجيش الروسي يتسلح بأسلحة برية وبحرية فتاكة
    شاهد...الجيش الروسي يشرح كيفية إنزال مدرعات الجيش المصري من السماء
    ردا على سيارات السعودية وقطر...الجيش الروسي يسلح سوريا بعربات مميتة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أرمينيا اليوم, اخبار روسيا اليوم, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik