17:17 GMT05 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 60
    تابعنا عبر

    ستعرض روسيا في المعرض الدولي للأسلحة "الخليج للدفاع والطيران-2017" في الكويت، أحدث الأسلحة التي أثبتت فاعليتها في تلك الظروف المناخية الإقليمية.

    تشارك شركة "روسوبورن إكسبورت" و6 شركات روسية أخرى في المعرض الدولي والمؤتمر للأسلحة والمعدات العسكرية "الخليج للدفاع والطيران-2017" الذي سيقام في الفترة من 12-14 كانون الأول/ديسمبر في مدينة الكويت.

    وستقدم "روسوبورن إكسبورت" معلومات حول أكثر من 200 نموذج من المعدات العسكرية، بما في ذلك، تلك التي تم اختبارها في الظروف القتالية الحقيقية.

    وقال رئيس وفد شركة "روسوبورن إكسبورت" سيرغي غوريسلافسكي: "لقد أثبتت هذه الأسلحة فاعليتها. ومن المهم لشركائنا الشرق أوسطيين أن هذه الأسلحة والمعدات العسكرية أظهرت قدراتها في الظروف المناخية الإقليمية".

    ويعتبر الخبراء أن دبابات "تي-90 إس" و"تي-90 إم إس" وناقلة الجنود المدرعة "بي تي إر-82 أ" ومنظومة الصواريخ المضادة للدبابات "كورنيت-إم" الأكثر أهمية للقوات البرية الكويتية.

    ويتم توفير المعلومات عن منظومات الدفاع الجوي "بانتسير-إس1" و"تور-إم2كي إم" و"بوك-إم2إي". ووفقا للوفد الروسي فإن منظومة "إس-400" ستشغل المرتبة الأولى في اهتمام المعرض.

    كما سيتم عرض أفضل نماذج معدات الطيران والبحرية والأسلحة الصغيرة. وقد تنال "أنظمة الأمن الروسية" اهتمام الجهات الحكومية.

    ويقام المعرض في الكويت برعاية وزارة الدفاع الروسية.

    انظر أيضا:

    193 شركة سورية و500 طن من البضائع في معرض "صنع في سورية" في ببغداد
    منظم معرض "كايرو أي سي تي" يكشف لـ"سبوتنيك" أهداف ونتائج دورته الحادية والعشرين
    الكلمات الدلالية:
    معرض, أسلحة, الكويت, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook