Widgets Magazine
20:43 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    كلاشينكوف 104

    لماذا تستخدم القوات الخاصة الأمريكية أسلحة روسية (فيديو)

    © Sputnik . Alexander Vilf
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    تستخدم القوات الخاصة الأمريكية أسلحة روسية أثناء مهامها القتالية خاصة في حروب الشرق الأوسط.

    أشار تقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، العام الماضي، إلى أن قيادة القوات الخاصة الأمريكية طلبت من الشركات الأمريكية إنتاج نماذج أسلحة تشبه الأسلحة الروسية، خاصة بندقية كلاشينكوف "AK-47"، و"AK-104".

    ووفقا لمجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية، فإن العديد من مقاطع الفيديو التي ترصد معارك حربية في سوريا أو العراق تكون الأسلحة الروسية أبرز معالمها بداية من القاذئف الصاروخية إلى المدافع الرشاشة والأسلحة الخفيفة.

    ولفتت المجلة إلى أن مد القوات الخاصة الأمريكية لبعض المجموعات المسلحة التي تدعمها بالأسلحة الروسية يعني أنها حصلت على تلك الأسلحة خلسة من سوق السلاح العالمي.

    وقالت المجلة إن قيادة العمليات الخاصة الأمريكية تطالب شركات السلاح الأمريكية بإنتاج نسخ محلية من الأسلحة الروسية باستخدام الهندسة العكسية لإنتاج مدافع وبنادق بأعيرة مختلفة تشمل الرشاش الخفيف (7.62X54)، والرشاش (12.7X108) إضافة إلى أسلحة أخرى.

    وتتميز الأسلحة الروسية بكفاءة عالية في ميادين القتال خاصة، وتعد إصدارات بندقية كلاشينكوف بنسخها المختلفة واحدة من أفضل البنادق الهجومية في العالم وأكثرها شهرة خاصة بندقية "AK-47"، التي تعد البندقية الآلية الأكثر شهرة في العالم.

    انظر أيضا:

    كلاشينكوف "إيه كيه 103"... بندقية روسية بقدرات خارقة
    روسيا تسلم الفلبين رشاشات "كلاشينكوف" وذخائر وشاحنات عسكرية من دون مقابل
    بالفيديو.."سيارة طائرة" من شركة "كلاشينكوف" الروسية
    شاهد...سلاح "كلاشينكوف" الأسطوري في شكله الجديد
    "كلاشينكوف" تطور أسلحة قنص فتاكة جديدة
    سي إن إن: على الرغم من العقوبات، مبيعات كلاشينكوف تزداد
    الكلمات الدلالية:
    شركات السلاح الأمريكية, أخبار القوات الخاصة, أسلحة خفيفة, أسلحة القوات الخاصة, الرشاشات الروسية, بنادق كلاشينكوف الروسية, بنادق كلاشينكوف, أخبار الدفاع والتسلح, رشاشات, القوات الخاصة, أخبار عسكرية, أخبار السلام, أسلحة روسية, الحرب, القوات الخاصة الأمريكية, كلاشينكوف, أمريكا, العراق, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik