01:14 GMT10 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 130
    تابعنا عبر

    يثبت الطيران الروسي للعالم أنه قادر على إصابة أي هدف. قامت البوابة الأمريكية 19FortyFive بتقييم قدرات المقاتلات الأقوى لدى قوات الفضاء الروسية.

    أثارت الطائرات التي تستخدمها فرقة العروض الجوية الروسية "الفرسان الروس" اهتمام الكاتب، بيتر سوسيو.

    في البداية، كانت الفرقة تحلق على مقاتلات سو-27. تم استبدالها بتعديلات جديدة على: أولاً سو-30إس إم، ثم سو-35. وكتب سوسيو، كلتا الطائرتين تتمتعان بقدرات ديناميكية هوائية فريدة، بما في ذلك قدرة عالية على المناورة. بالإضافة إلى ذلك، فهي أسهل في التحكم من سابقتها سو-27. كذلك، يلاحظ الطيارون الظروف المريحة في قمرة القيادة، على وجه الخصوص، في المقاتلات الحديثة، يتم توفير تسخين للمقاعد، وهو أمر مهم للغاية أثناء الخدمة القتالية في أقصى الشمال. كل هذا يميز بشكل إيجابي طائرات الجيل الجديد عن الطائرات القتالية السوفيتية.

    يقول الخبير الأمريكي: "إن اعتماد سو-30إس إم سمح للفرسان الروس بتنفيذ مناورات جوية جديدة، والتي أظهروها مؤخرًا في المعرض الجوي الماليزي".

    وأشار بيتر سوسيو إلى أن المقاتلات الروسية أظهرت حركات بهلوانية مثيرة للإعجاب. من بينها "البرميل"، "الثني"، "حلقة نيستيروف"، بالإضافة إلى "الجرس المتزامن" وغيرها. وفقًا للمحلل الأمريكي، فإن أهم عنصر وهو المناورة والذي يظهر القدرات المتقدمة حقًا للطائرة الروسية، مما يدل على قدرة المقاتلات على التحكم في زوايا الهجوم فوق الحرجة.

    وأكد أن "القوات الجوية الروسية تسعى جاهدة لإثبات قدرتها على تدمير أي هدف".

    انظر أيضا:

    الفرق الجوية "الفرسان الروس" و"ستريجي" تطلق صواريخ...فيديو من قمرة القيادة
    لقطات نادرة تظهر خفة قتالية عالية لدى طياري "الفرسان الروس"... فيديو
    مناورات بهلوانية للفرقة الروسية "الفرسان الروس" باستخدام ثلاثة أنواع من الطائرات
    الكلمات الدلالية:
    سلاح روسيا, سو-30, الفرسان الروس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook