01:57 GMT30 مارس/ آذار 2020
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة "ميغال سكيوريتي سيستمز" الإسرائيلية، التي بنت "الجدار العازل" لإسرائيل مع قطاع غزة والضفة الغربية، أنها تنوي بناء الحائط الذي يرغب الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بإقامته على الحدود مع المكسيك.

    ونشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تقريرا حول عرض الشركة الإسرائيلية تقديم منتجاتها من اللدائن وخبراتها في تصميم وبناء الجدار الإسرائيلي العازل، من أجل المساهمة في بناء حائط المكسيك.

    وقالت الصحيفة البريطانية إن الشركة الإسرائيلية عرضت استغلال نظام الاستشعار الخاص بها، الذي دعمت به الجدار الإسرائيلي، الذي يحمل اسم "فاير أوبتيك"، لتأمين الجدار، والذي بدأ يستخدم في تأمين المطارات والموانئ البحرية.

    ونقلت "إندبندنت" عن مدير الشركة التنفيذي "سعار كورنش"، قوله: "لدينا المنتج المناسب، ولدينا التجربة التي تظهر بصورة علنية في إسرائيل".

    وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الشركة ساهمت أيضا في بناء الجدار الحدودي الفاصل بين مصر وإسرائيل، وبين الصومال وجاراتها الأفريقية.

    انظر أيضا:

    "المقاطعة"...سلاح المكسيك لمواجهة جدار ترامب
    ترامب يوقع مرسوما لبناء جدار على الحدود مع المكسيك
    ترامب يطلب السجلات لإنشاء جدار عازل وحواجز على الحدود
    الكلمات الدلالية:
    جدار المكسيك, جدار فاصل, جدار حدودي, فاير أوبتيك, شركة إسرائيلية, الحكومة الإسرائيلية, البيت الأبيض, دونالد ترامب, المكسيك, إسرائيل, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook