04:34 GMT29 مايو/ أيار 2020
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    ربما لم يكتف نجم الهوليوود الشهير ليوناردو دي كابريو لم يكتفي بنيل جائزة "أوسكار"، لذلك قرر ان يدخل ميدان التحدي مرة أخرى.

    وافق بطل فيلم "تايتانيك" القيام بدور العالم والرسام الإيطالي الشهير، ليوناردو دافينشي (1452-1519)، وسيتم تصوير الفيلم بناء على رواية الكاتب الأمريكي وولتر ايزيكسون والذي من المتوقع نشرها في تشرين الأول / أكتوبر من العام الجاري

    وأكد موقع Deadline Hollywood  إن دي كابريو لن يقوم  بتمثيل دور البطولة فقط، ولكن سوف ينتجه أيضا من خلال شركته التي تسمى "إيبيان ويي". ولم ترد أي معلومات عن اسم الفيلم، أو تاريخ بداية التصوير

    وأضافت الصحيفة  إنه ليس من قبيل الصدفة أن يعرض على دي كابريو تجسيد  شخصية أسطورية  كهذه. أولا من المؤكد ان النجم الامريكي يستحق ان يلعب دور هذه الشخصية بناء على نجاحه في تجسيد شخصيات واقعية وثانيا إن قرار تسمية دي كابريو بهذا الاسم جاء عندما كانت والدته حاملا و خلال زيارتها معرض إيطالي يتضمن لوحات دافنشي توقفت اما إحدى لوحاته و حينها شعرت بحركة طفلها لاول مرة.

    يذكر أن الكاتب آيزيكسون مشهور بكتابة السير الذاتية لكل من مؤسس شركة آبل، ستيف جوبز، ووزير الخارجية الأمريكي الأسبق، هنري كيسنجر، وعالم الفيزياء،ألبرت آينشتاين.

    انظر أيضا:

    نهاية قصة حب ليوناردو دي كابريو لم تكن كما أفلامه
    ليوناردو دي كابريو إلى روسيا والسبب لينين
    ليوناردو ديكابريو في المغرب لهذا السبب
    الكلمات الدلالية:
    فيلم, هوليوود
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook