14:53 GMT20 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    • بحارة إسرائيليون يسيرون على الرصيف بالقرب من سفينة ساعر-6 من طراز كورفيت، خلال مراسم حضرها الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين ورئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي، بمناسبة وصولها، إلى القاعدة البحرية الإسرائيلية في حيفا، شمال إسرائيل، 2 ديسمبر 2020.
    • بحارة إسرائيليون يستعدون لتسليم السفينة الجديدة ساعر-6 من طراز كورفيت، خلال مراسم يحضرها الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين ورئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي، بمناسبة وصولها، إلى القاعدة البحرية الإسرائيلية في حيفا، شمال إسرائيل، 2 ديسمبر 2020.
    • بحارة إسرائيليون خلال مراسم تسليم السفينة الجديدة ساعر-6 من طراز كورفيت، يحضرها الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين ورئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي، في القاعدة البحرية الإسرائيلية في حيفا، شمال إسرائيل، 2 ديسمبر 2020.
    • بحارة إسرائيليون خلال مراسم تسليم السفينة الجديدة ساعر-6 من طراز كورفيت، يحضرها الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين ورئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي، في القاعدة البحرية الإسرائيلية في حيفا، شمال إسرائيل، 2 ديسمبر 2020.
    •  مراسم تسليم السفينة الجديدة ساعر-6 من طراز كورفيت إلى الأسطول البحري الإسرائيلي في حيفا، شمال إسرائيل، 2 ديسمبر 2020
    • بحارة إسرائيليون على متن السفينة الجديدة ساعر-6 من طراز كورفيت، في القاعدة البحرية الإسرائيلية في حيفا، شمال إسرائيل، 1 ديسمبر 2020.
    • بحارة إسرائيليون على متن السفينة الجديدة ساعر-6 من طراز كورفيت، في القاعدة البحرية الإسرائيلية في حيفا، شمال إسرائيل، 2 ديسمبر 2020.
    •  السفينة الجديدة ساعر-6 من طراز كورفيت، خلال مراسم تسليم السفينة إلى الأسطول البحري الإسرائيلي في حيفا، شمال إسرائيل، 1 ديسمبر 2020
    • فرقة الموسيقى العسكرية خلال مراسم تسليم السفينة الجديدة ساعر-6 من طراز كورفيت إلى الأسطول البحري الإسرائيلي في حيفا، شمال إسرائيل، 2 ديسمبر 2020
    •  السفينة الجديدة ساعر-6 من طراز كورفيت، خلال مراسم تسليم السفينة إلى الأسطول البحري الإسرائيلي في حيفا، على ساحل البحر المتوسط شمال إسرائيل، 1 ديسمبر 2020
    © REUTERS / Heidi Levine
    بحارة إسرائيليون يسيرون على الرصيف بالقرب من سفينة "ساعر-6" من طراز كورفيت، خلال مراسم حضرها الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين ورئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي، بمناسبة وصولها، إلى القاعدة البحرية الإسرائيلية في حيفا، شمال إسرائيل، 2 ديسمبر 2020.

    شهد ميناء حيفا، يوم أمس الأربعاء، مراسم تسليم السفينة الجديدة "ساعر-6" إلى الأسطول البحري الإسرائيلي، بحضور الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين ورئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي.

    سفينة "ساعر-6" من طراز كورفيت، ألمانية الصنع، مزودة بقدرات إلكترونية لاعتراض صواريخ كروز، ونسخة بحرية من منظومة القبة الحديدية لإسقاط الصواريخ.

    ذكرت وكالة "رويترز" أنه من المقرر وصول ثلاث سفن من نفس الطراز في عام 2021 ليرتفع بذلك عدد السفن التي تنشرها البحرية الإسرائيلية إلى 15 سفينة.

    تشاهدون في الموجز المصور في عرض ألبوم "سبوتنيك" صور مراسم تسليم أحدث سفينة حربية ""ساعر-6"" إلى البحرية الإسرائيلية في ميناء حيفا...

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook

    المزيد من الصور