Widgets Magazine
يوم علم روسيا في سيمفيروبل، جمهورية القرم، روسيا

موسكو تسمح للمراقبين الأجانب في القرم مراقبة انتخابات الرئاسة

© Sputnik . Maks Vetrov
الأخبار
انسخ الرابط
0 10
تابعنا عبر

قالت الخارجية الروسية إنها سمحت للمراقبين من "منظمة الأمن والتعاون في أوروبا" بزيارة جميع مناطق البلاد، بما في ذلك جمهورية القرم، تمهيدا لانتخابات الرئاسة في روسيا.

 

وردا على سؤال بشأن ما إذا كانت روسيا ستسمح للمراقبين الدوليين بزيارة القرم، قال أندريه نيستيرينكو، سفير المهام الخاصة في الخارجية الروسية، إن موسكو جاهزة لذلك بطبيعة الحال، وتقدمت بمبادرة مناسبة إلى وفد من موظفي مكتب المؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان وصل روسيا لتحضير بعثة المراقبين في انتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها في مارس/آذار المقبل.

وأكد في تصريحات صحفية، على أن مراقبي مكتب المؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان التابع لمنظمة الأمن والتعاون لا يستجيبون للمقترحات الروسية بخصوص جمهورية القرم التي عادت إلى قوائم البلاد إثر استفتاء شعبي أجري في مارس/أذار 2014.

وتابع الدبلوماسي الروسي: "قلنا لهم: أذهبوا إلى أي من مناطق روسيا، ونحن جاهزون لتقديم جميع الدعم اللازم لكم، لكنهم يلتزمون بالصمت".

 

انظر أيضا:

الحرس الوطني الروسي يعزز قواته في القرم وفي منطقة القطب الشمالي
بوتين يحضر مراسم افتتاح نصب تذكاري للإمبراطور ألكسندر الثالث في القرم
بالفيديو...اكتشاف مقبرة عمرها 6 آلاف سنة في القرم
تشاويش أوغلو: وجهات نظر مختلفة مع موسكو حول القرم وسوريا
الكلمات الدلالية:
أخبار روسيا 2018, انتخابات الرئاسة الروسية, أخبار روسيا, أخبار القرم, الانتخابات الرئاسية في روسيا 2018, الانتخابات الروسية, شبه جزيرة القرم, القرم, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik