18:15 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
الانتخابات الرئاسية الروسية

الكشف عن تقرير "مجلس الاتحاد" عن التدخل في الانتخابات الرئاسية الروسية

© Sputnik . Vitaliy Belousov
الأخبار
انسخ الرابط
0 20

قال رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، قسطنطين كوساتشيوف، إن اللجنة الخاصة في مجلس الاتحاد ستقدم تقريرا في بداية مايو/ أيار، يتضمن وقائع محاولات التدخل في الانتخابات الرئاسية الروسية.

موسكو — سبوتنيك. وأضاف، اليوم الأحد 18 مارس / آذار: "خلال الحملة الانتخابية، جرت محاولات لعرقلة الانتخابات ودعم عدد من المنظمات غير الربحية من الخارج".

وأوضح كوساتشيوف لوكالة "سبوتنيك": " التمويل، والدعم المعلوماتي، الذي لم يتم التحقق منه، سيتم ذكره في تقرير لجنتنا، الذي سيظهر على الأرجح تقريبا في مايو/ أيار، عندما يتم تعميم مجموعة المعلومات الإضافية بالكامل"، مضيفا: "هذا كان مرئيا بالعين المجردة".

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية الروسية ثمانية مرشحين تم إدراج أسمائهم على بطاقة الاقتراع وفق الترتيب الأبجدي: سيرغي بابورين عن "الاتحاد الشعبي الروسي"، ورجل الأعمال بافل غرودينين عن الحزب الشيوعي الروسي، وفلاديمير جيرينوفسكي عن الحزب "الليبرالي الديمقراطي الروسي" والرئيس الحالي فلاديمير بوتين (مستقل)، والمرشحة الليبرالية كسينيا سوبتشاك عن حزب" المبادرة المدنية"، ومكسيم سورايكين عن "شيوعيو روسيا"، والمفوض المعني بحماية حقوق رجال الأعمال في روسيا بوريس تيتوف عن "حزب النمو"، وغريغوري يافلينسكي عن حزب "يابلوكو" الليبرالي.

انظر أيضا:

أكثر من مليون شخص في داغستان يصوتون في الانتخابات الرئاسية الروسية
ليخاتشوف: الاستفزازات الأمريكية في الانتخابات الرئاسية الروسية جرى الإعداد لها مسبقا
التصدي لعشرات الهجمات الإلكترونية على موقع لجنة الانتخابات الرئاسية الروسية
الداخلية الروسية: لم تسجل أية انتهاكات يمكنها التأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية
الكلمات الدلالية:
أخبار الانتخابات الرئاسية الروسية, أخبار روسيا, بدء الانتخابات الرئاسية الروسية, الرئاسة الروسية, فلاديمير بوتين, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik