04:11 14 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    وزير الدفاع الروسي

    وزارة الدفاع الروسية تخطط لبناء المزيد من الثكنات والتجمعات السكنية العسكرية

    © Sputnik. ايغور روساك
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20

    أعلن وزير الدفاع الروسي ،سيرغي شويغو،اليوم الثلاثاء، أن الوزارة تخطط لبناء أكثر من 140 ثكنة وتجمعات سكنية عسكرية جديدة خلال هذا العام.

     أعلن وزير الدفاع الروسي ،سيرغي شويغو ،اليوم الثلاثاء، أن الوزارة تخطط لبناء أكثر من 140 ثكنة وتجمعات سكنية عسكرية جديدة خلال هذا العام.

    "وقال سيرغي شويغو: "لقد تمت خلال العام الماضي عملية بناء 104 من أصل 535 من التجمعات السكنية المخطط الانتهاء من بنائها، بحلول العام 2017، كما يتمُّ النظر حالياً بمتابعة عمليات بناء 142 مدينة وتجمع سكني خلال هذا العام.

    وحدَّد وزير الدفاع الروسي، المدة المطلوبة للعمل حتى نهاية السنة الجارية، من أجل الإنتهاء من بناء قاعدة البنية التحتية المطلوبة، لنشر القوة البحرية الجديدة من الغواصات في قاعدة "غادجييفو"، والتي تمَّ الانتهاء من بناء قاعدتها خلال العام الماضي، لتحتضن الجيل الجديد من غواصات "بوري" الروسية، إضافة إلى غواصات "زاوزيرسكي" و "نوفوروسيسكي".

    وقال شويغو:"إن كافة أعمال البناء يتمُّ العمل عليها حالياً في الوقت المناسب، وفقاً لمتطلبات المرافق الأساسية بأنواعها المختلفة، والمتعلقة بمشاريع البناء والإسكان وقواعد البنية التحتية".

    وأكد شويغو أن هذا التوجه وهذه المهام، هي واحدةٌ من أهم الأولويات المدرجة، ضمن الأنشطة العسكرية لوزارة الدفاع الروسية.

    انظر أيضا:

    روسيا تحظر استيراد المعدات الصناعية للحكومة والبلديات
    "روسكوسموس" الروسية تمتنع عن استخدام صواريخ "زينيت" الأوكرانية
    بوتين: روسيا تعتزم توسيع وجودها في الأسواق العسكرية
    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik