01:16 30 أبريل/ نيسان 2017
مباشر
    علم روسيا

    تدريبات عسكرية مع رماية بالذخيرة الحية تبدأ فى ثلاث مناطق فى روسيا

    © Sputnik. Alexandr Kryajev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 21830

    أفاد المكتب الإعلامي لقيادة الدائرة العسكرية المركزية بأن ما يقرب من 5،4 ألف شخص من أفراد سلاح المدفعية، التابع للجيش الروسي، يقومون الآن بتنفيذ تدريبات عسكرية مع رماية بالذخيرة الحية في مناطق كيميروفسكايا وأورينبورغسكايا وتشيليابسكايا.

     بالإضافة إلى التدريبات التي تجري حاليا في جنوب إقليم ستافروبولسكي، التى يشارك فيها حوالي 500 من أفراد سلاح المدفعية مع 100 وحدة سلاح.
    وتتلخص فكرة هذه التدريبات جميعها في تمرين ضباط أفراد سلاح المدفعية على تنفيذ مختلف المهام الخاصة والرماية بالذخيرة الحية، مستخدمين مدافع الهاوتزر الذاتية الحركة من طراز "مستا — أس" و"أكاتسيا" و"غفوزديكا" بالإضافة إلى راجمات الصواريخ من طراز "غراد" وأوراغان".
    وأشار المكتب الإعلامي، إلى أنه قد تم زيادة الحجم المقرر لاستهلاك الذخيرة، المخصصة لهذه التدريبات بــ 20 ألف وحدة.
    يذكر أن هؤلاء الضباط والأفراد يستعدون حاليا للمشاركة في تدريبات واسعة النطاق على إدارة نيران المدفعية وضربات الصواريخ، سوف يتم إجراؤها أواخر شهر آذار / مارس.
    هذا وسبق لوزارة الدفاع الروسية أن أفادت، بأن حوالي 3500 مشروع عسكري تدريبي يجري في القوات المسلحة الروسية سنويا. وبدوره يثير هذا النشاط المتزايد للجيش الروسي قلقا متزايدا لدى الغرب. إلا أن وزارة الدفاع الروسية ترد على كافة الاعتراضات الغربية بأن تدريب الجيش بما في ذلك إجراء المناورات العسكرية يعتبر من الشؤون الداخلية لروسيا

    انظر أيضا:

    روسيا ستنتج راجمة "د ب – 64" مضادة للضفادع البشرية
    روسيا ثاني أكبر دولة مصدرة للسلاح
    بلدان الشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية قد تشتري منظومات صاروخية من روسيا
    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik