Widgets Magazine
14:21 18 يوليو/ تموز 2019
مباشر
     طائرة لـفلاي دبي

    مقتل 62 في تحطم طائرة لـ"فلاي دبي"

    © flickr.com/ Woodys Aeroimages
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 43

    تحطمت طائرة تابعة لشركة "فلاي دبي"، اليوم السبت، أثناء محاولتها الهبوط في مطار مدينة روستوف الروسية.

    يُعتقد أن الظروف الجوية الرديئة هي سبب فشل هبوط طائرة متجهة من دبي في مطار مدينة روستوف الروسية. أعلن ذلك محافظ روستوف، فاسيلي غولوبيف.

    وتحطمت طائرة ركاب تملكها شركة "فلاي دبي" تقل 62 شخصاً، اليوم السبت، أثناء محاولتها الهبوط في مطار مدينة روستوف جنوب روسيا. ولقي جميع الأشخاص الموجودين على متنها مصرعهم.

    ومن جانبها قالت وزارة النقل الروسية إن التحقيق يتناول عدة أسباب لتحطم الطائرة منها الظروف الجوية الرديئة وخطأ من الطيار.

    ونشرت الشركة المالكة للطائرة، ومقرها دبي، على موقعها بياناً جاء فيه: "تأسف فلاي دبي لتأكيد أن رحلتها إف زد 981 تحطمت عند الهبوط، وتم تأكيد وفيات كنتيجة لهذا الحادث المأساوي، وقد أقلعت الرحلة من مطار دبي الدولي في الساعة 18:20 غرينتش، متجهة إلى روستوف-أون-دون حيث وقع الحادث في 00:50 بتوقيت غرينتش.. نحن نسعى لجمع المعلومات بأسرع ما يمكن، وفي هذه اللحظات الأليمة إن قلوبنا مع المسافرين والطاقم على متن الرحلة المذكورة، وسنفعل ما بوسعنا لمساعدة المتضررين من هذا الحادث، وحالياً نطبق آلية الاستجابة للأزمات وسنعمل عن قرب مع جميع الجهات المعنية، وسننشر التفاصيل عندما تتوفر بشكل عاجل ودوري".

    انظر أيضا:

    الإكوادور: مصرع 22 عسكريا في تحطم طائرة حربية
    تحطم طائرة أمريكية من دون طيار في الكويت
    تحطم طائرة نقل في جنوب السودان
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا اليوم, دبي, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik