00:30 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    أعلن نائب وزير الدفاع الروسي الجنرال يوري بوريسوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اتخذ قرارا ببدء العمل على وضع برنامج جديد للأسلحة الروسية لأعوام 2018 – 2025.

    وقال بوريسوف خلال زيارته الميدانية لمصنع "قازان" للإلكترونيات البصرية، يوم 6 أبريل/نيسان، "سندخل بلا شك تعديلات إلى برنامج الأسلحة الحكومي القادم بناءً على التحليل العميق للنزاعات العسكرية ، بما فيها الحملة العسكرية السورية".

    وحسب قوله، فأن خبرة العمليات العسكرية في سوريا ستؤخذ بالحسبان في أثناء وضع برنامج الأسلحة الحكومي لأعوام 2018 — 2025 القادمة.

    وأشار بوريسوف إلى أن طبيعة الحروب تتغير باستمرار مع الاستخدام الأوسع لوسائل الاستطلاع والحرب الالكترونية والأسلحة الذكية الفائقة الدقة.

    يذكر، أن روسيا كانت قد بدأت العملية العسكرية ضد تنظيم "داعش" في سوريا في 30 سبتمبر/أيلول الماضي، وفي مارس/ آذار الماضي أعلن الرئيس بوتين، أن المهام المطروحة أمام القوات الروسية في سوريا قد نفذت، فتم سحب القسم الأساسي من الطائرات الحربية الروسية المرابطة في سوريا.

    انظر أيضا:

    التماسيح الروسية تمطر "داعش" بالصواريخ (فيديو)
    شاهد ولأول مرة... مروحية "كا – 92" مستقبل الطيران في روسيا
    بالصور..."إيكرانوبلان" حاملة طائرات روسية تطير في الماء
    الكلمات الدلالية:
    روسيا, وزارة الدفاع, الجيش الروسي, برنامج جديد للأسلحة, تطوير, أخبار العالم الآن, أخبار روسيا اليوم, الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook