05:17 18 فبراير/ شباط 2018
مباشر
    بوتين

    بوتين: من حق روسيا أن تكون قوية لكنها لا تنوي فرض آرائها على الآخرين

    © Sputnik. Sergey Guneev
    روسيا
    انسخ الرابط
    الخلاف الحاد بين موسكو وواشنطن (252)
    0 101

    أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال الجلسة الأولى للدورة التشريعية السابعة لمجلس الدوما، اليوم الأربعاء، أنه من الضروري تعزيز القدرة الدفاعية للبلاد، وأنه يعول على أن يقدم البرلمان الروسي، الدعم السياسي والتشريعي اللازم لذلك

    أوضح الرئيس الروسي أن روسيا لم تفرض شيئا على أحد أبدا  ولا تعتزم ذلك وأن روسيا قوية و قوتها ليست فقط في قدرتها الدفاعية بل وفي وحدة الشعب.

    وقال الرئيس: "بالطبع، نحتاج لتعزيز الأمن والقدرة الدفاعية، والدفاع عن مواقفنا في الساحة الدولية. أعول على أن البرلمان، وكل الكتل السياسية، ستقدم الدعم السياسي والتشريعي اللازم لهذا العمل".

    كما دعا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، نواب مجلس الدوما إلى تأمين الاعتماد الفوري للقوانين المرتبطة بالمشاريع ذات الأولوية، وتمويلها بالكامل عند العمل على الميزانية الفيدرالية.

    وتابع الرئيس: "لكي نركز الجهود والموارد على حل أكثر المهام التنظيمية إلحاحا في الاقتصاد، والمجال الاجتماعي نحن نطلق مشاريع ذات أولوية".

    وأضاف الرئيس: "أطلب تأمين الموافقة التشريعية الفورية، وكذلك أثناء العمل على الميزانية الفيدرالية، تأمين تمويل المشاريع ذات الأولوية بالكامل".

    الموضوع:
    الخلاف الحاد بين موسكو وواشنطن (252)

    انظر أيضا:

    إبرام "صفقة قاسية" مع بوتين في حال فوز كلينتون بالرئاسة
    بوتين يطعم الخيول
    لقاء بوتين وأردوغان في العاشر من أكتوبر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا اليوم, مجلس الدوما, بوتين والعالم, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik