20:44 GMT30 مارس/ آذار 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن ممثلي روسيا في اللجنة الروسية - التركية المشتركة لمراقبة الهدنة في سوريا، رصدوا 15 انتهاكا لنظام وقف إطلاق النار خلال 24 ساعة، فيما رصد ممثلو تركيا 9 انتهاكات، لم يؤكدها الجانب الروسي.

    موسكو — سبوتنيك

    وجاء في النشرة اليومية لمركز المصالحة الروسي في سوريا: "رصد ممثلو الجانب الروسي، في اللجنة الروسية — التركية المشتركة لمتابعة مسائل خروقات الاتفاقية المشتركة، 15 انتهاكا خلال 24 ساعة في محافظة اللاذقية 7، وحماة 5، وإدلب 2 وريف دمشق انتهاك واحد.

    وأضافت النشرة، أن الجانب التركي رصد 9 انتهاكات. في محافظات حلب 4، واللاذقية 2، وانتهاك واحد في كل من ريف دمشق، وحماة، ودرعا. مشيرة إلى أن "الممثلين الروس لم يؤكدوا جميع الانتهاكات المذكورة".

    كما أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن عدد المجموعات المسلحة التابعة للمعارضة السورية التي انضمت لنظام وقف الأعمال العدائية لا يزال كما كان 64 فصيلاً، إذ أعلن يوم 30 كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي، عن التوصل إلى نظام وقف إطلاق النار ووقف العمليات القتالية في البلاد.

    انظر أيضا:

    مركز المصالحة الروسي يرصد 10 انتهاكات للهدنة في سوريا
    مركز المصالحة الروسي يجري خمسة إجراءات إنسانية بمدينة حلب السورية
    مركز المصالحة الروسي يرصد 11 انتهاكا في سوريا خلال 24 ساعة
    عملية المصالحة في دمشق تخفض أعداد المقيمين في مراكز الإيواء
    الكلمات الدلالية:
    مركز المصالحة الروسي, أخبار سوريا, اخبار روسيا الان, أخبار سوريا اليوم, الهدنة في سوريا, مركز المصالحة الروسي, وزارة الدفاع الروسية, روسيا الاتحادية, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook