Widgets Magazine
10:06 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    حاملة الطائرات الروسية العاصفة

    طيران البحرية الروسية يوسع مدى نشاطه ليغطي أجواء البحر الأسود بكاملها

    Youtube/АЙВЕНЕНГО ТВ.РИФ
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 70
    تابعنا عبر

    أعلن نائب قائد فوج طيران البحرية التابع لأسطول البحر الأسود الروسي، المقدم أندري كوغوت، اليوم الخميس، أن الطيران وسع مدى عمله وأصبح قادرا الآن على القيام بدوريات في كل حوض البحر الأسود.

    موسكو — سبوتنيك

    وقال كوغوت، لوكالة "سبوتنيك"، اليوم: "الطيران البحري التابع لأسطول البحر الأسود وسع اليوم مدى عملياته التكتيكية وأصبح قادرا على تنفيذ مهام دوريات لتغطي حوض البحر الأسود كاملا".

    ولفت كوغوت، إلى أن عمل الدوريات يجري سواء بشكل فردي أوثنائي، وقال "اليوم، يسمح المدى القتالي بتنفيذ مهام دوريات جوية على طول سواحل البحر الأسود، في الواقع، حول محيطه.

    والطيارون يتدربون بشكل منتظم، بما في ذلك على الاستخدام القتالي للسلاح في ميادين التدريب للأسطول. وقوات الطيران البحري الدورية أيضا على أهبة الاستعداد الدائم".

    الجدير بالذكر أن الطيران الحربي لأسطول البحر الأسود الروسي، ينفذ حاليا مهام الدوريات لحدود القرم وأيضا منطقة شبه جزيرة القرم الاقتصادية الخالصة والتي يصل عرضها 200 ميل بحري.

    وكان المكتب الإعلامي لأسطول البحر في ديسمبر، أعلن انضمام سرب كامل من مقاتلات "سوخوي 30 أس أم" الروسية، متعددة المهام، إلى تشكيلات أسطول البحر الأسود، في شبه جزيرة القرم.

    والجدير بالذكر أن وزارة الدفاع الروسية، أعلنت في شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2016، عن وصول 9 مقاتلات من طراز "سو 30 أس أم" متعددة المهام وفي 12 كانون الأول/ ديسمبر، تم تعزيز هذه المقاتلات التابعة لأسطول البحر الأسود بثلاث طائرات أخرى مماثلة، وتتمركز كل هذه الطائرات، في فوج كامل من الطيران البحري، في قاعدة "نوفو فيودوروفكا" الجوية.

    انظر أيضا:

    ترامب يتحدث عن "غزو" روسيا لشبه جزيرة القرم
    الكرملين: تأجير القرم فكرة سخيفة
    "إنها أرضنا" روسيا تخبر أمريكا أنها لن تعيد القرم لأنها أرض روسية
    الكلمات الدلالية:
    اخبار روسيا, أخبار القرم, اخبار روسيا الان, عودة القرم إلى روسيا, القوات البحرية الروسية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik