17:52 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    ميخائيل بوغدانوف

    المشرف العام لمركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي نائب وزير الخارجية الروسية

    © Sputnik. Alexey Filippov
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 7621

    أعلن المشرف العام لمركز الملك سلمان للإغاثة والمساعدات الإنسانية، عبد الله الربيعة، اليوم الإثنين، أنه يعتزم عقد اجتماع يوم غد الثلاثاء، مع نائب وزير الخارجية الروسية، ميخائيل بوغدانوف، لبحث قضايا منطقة الشرق الأوسط والتعاون بين الرياض وموسكو في المجالين الإنساني والإغاثي.

    موسكو — سبوتنيك. وقال الربيعة الذي يقوم بزيارة رسمية لروسيا، في حوار خاص مع وكالة "سبوتنيك"، اليوم: "من ضمن برامجي، لقاء مع معالي نائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف، سابقا قابلته في الرياض، ويسعدني لقاؤه يوم غد".

    وتابع الربيعة قوله، عقب اجتماعه مع قادة وزارة الطوارئ الروسية "سألتقي كذلك مع مسؤولي البرلمان الروسي، سأذهب إلى البرلمان لبحث العلاقات الروسية السعودية في البرلمان، وأتوق للتباحث معهم، وأنا متأكد من أن هذه الزيارة ستكون على طريق دعم العلاقات بين البلدين إلى الأمام".

    وقال المشرف العام لمركز الملك سلمان السعودي للإغاثة "أعتقد أن الاجتماع اليوم كان ممتازا جدا مع معالي وزير الطوارئ والدفاع المدني والأزمات وقيادات الوزارة الروسية، والاجتماع كان منفتحاً جدا، هنالك حرص من الوزارة والمركز لفتح آفاق تعاون بين الوزارة والمركز، لأننا نعمل بنفس المبادئ الدولية والإنسانية".

    وأشار الربيعة إلى أن النقاشات التي ستدور خلال هذه الزيارة الرسمية ستتركز على التعاون في المجالين الإنساني والإغاثي بين الدولتين.

    يذكر أن المشرف العام لمركز الملك سلمان السعودي للإغاثة يزور حالياً موسكو تلبية لدعوة رسمية من الحكومة الروسية.

    انظر أيضا:

    وفد آشوري يزور موسكو ويلتقي بوغدانوف
    بوغدانوف يبحث مع السفير الصيني الوضع في سوريا بعد الضربات الأمريكية
    بوغدانوف: روسيا تقدم للعراق دعما عمليا في محاربة "داعش"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, ميخائيل بوغدانوف, السعودية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik