20:45 24 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو

    نائب وزير الدفاع الروسي يشكر نظيره المصري على الوحدة في المسائل الأمنية

    Ministry of Russian Defence
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 61

    أعرب نائب وزير الدفاع الجنرال الكسندر فومين، عن شكره لنظيره المصري للوحدة حول العديد من القضايا الأمنية وقضايا الشرق الأوسط، ولا سيما بشأن الوضع في سوريا والعراق وليبيا.

    موسكو- سبوتنيك  فقد عقد فومين، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع نائب وزير الدفاع المصري اللواء محمد الكشكي، عشية مؤتمر الأمن الدولي السادس في موسكو.

    وقال فومين: " نشكركم على حقيقة أننا موحدون معكم في العديد من قضايا الأمن و قضايا الشرق الأوسط " ، مشيرا إلى أن هذا ينطبق أيضا على ما يحدث في سوريا والعراق وليبيا.

    وأضاف نائب الوزير: " نحن نعمل معكم بنشاط، ويهدف العمل فعلا إلى القضاء على الإرهاب في المنطقة والعالم، ونعزز التعاون فيما بيننا، وهذه ليست كلمات جوفاء، من أجل السلام والاستقرار في العالم أجمع".

    وأشار فومين، إلى أن مؤتمر موسكو حول الأمن الدولي أصبح منصة معترف بها لتبادل الآراء بشأن قضايا الأمن العالمي والإقليمي، وعلى مدى يومين ، سيكون لدى وفود عسكرية من 78 دولة الفرصة لمناقشة مكافحة الإرهاب الدولي، ومشاكل الأمن في أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط ومناطق أخرى.

    هذا ومن المتوقع أن يأتي إلى المؤتمر أكثر من 700 ضيف من بينهم حوالي 500 من دول أجنبية. ويرأس أكثر من 20 وفدا وزراء الدفاع.

    انظر أيضا:

    برلماني مصري يشيد بقرار روسيا ببناء منطقة حرة مع مصر
    صحيفة: مفاجأة غير متوقعة... "ميسترال" تأتي إلى روسيا من مصر
    مصر توقع صفقة بمليار دولار لاستيراد الغاز من روسيا وفرنسا وعمان
    الكلمات الدلالية:
    مصر الجديدة, اخبار روسيا, مصر, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik