06:04 21 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    ضباط الجيش الروسي يعلّمون الجنود السوريون آلية رفع الألغام في تدمر بسوريا، 5 مايوم/ آيار 2016.

    روسيا تتعاون عسكريا مع دول هذه القارة

    © AFP 2018 / Vasily Maximov
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30

    أعلن رئيس الإدارة بهيئة التسويق في شركة "روس أوبورون إكسبورت" ألكسندر دينيسوف، اليوم الخميس 27 أبريل/ نيسان، أن روسيا تقوم بتفعيل التعاون العسكري التقني مع دول أميركا اللاتينية.

    المكسيك — سبوتنيك. وقال دينيسوف الذي يترأس الوفد الروسي المشارك في معرض "فاميكس — 2017" الذي تقام فعالياته حاليا في المكسيك، اليوم:

    إن مشاركة ممثلي كل من مؤسسة "روستيخ" وشركة "روس أوبورون إكسبورت" وشركة "مروحيات روسيا" وشركة "إركوت" في معرض "فاميكس — 2017" للمعدات الفضائية والجوية، تدل على أن روسيا تقوم بتفعيل التعاون العسكري التقني بينها وبين دول منطقة أميركا اللاتينية.

    يذكر أن معرض "فاميكس — 2017 " يقام في الفترة من 26 إلى 29 أبريل/ نيسان الحالي، في القاعدة رقم 1 للقوات الجوية المكسيكية المتمركزة في مدينة سانتا- لوسيا.

    ويذكر أيضا أن شركة "روس أوبورون إكسبورت" تعد الشركة الحكومية الوحيدة في روسيا المسؤولة عن تصدير كافة المنتجات والخدمات والتكنولوجيات العسكرية وذات الاستخدام المزدوج.

    وتعمل هذه الشركة ضمن مؤسسة "روستيخ" التي تأسست يوم 4 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2000 ، وأصبحت لاحقًا إحدى كبريات الشركات التي تعمل في سوق الأسلحة، حيث تبلغ حصتها في مجال تصدير الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية أكثر من 85 في المئة، وتتعاون مع أكثر من 700 مصنع ومؤسسة في مجمع التصنيع الحربي الروسي، وتوجد لدى روسيا علاقات تعاون في المجال العسكري التقتني مع ما يزيد عن 70 دولة من دول العالم.

    انظر أيضا:

    زاخاروفا: روسيا لا تدعم أي مرشح في انتخابات الدول الأخرى
    احتجاز 12 مسلحا من "الجهاد الإسلامي" في روسيا
    أميركا تنوي استمرار التواصل مع روسيا لتجنب الحوادث في سماء سوريا
    إدخال التحكيم عبر الفيديو في كأس العالم روسيا 2018
    روسيا تكشف النوايا الخفية لمنظومة الدرع الأمريكية
    روسيا سحبت نصف مقاتلاتها من قاعدة حميميم
    الكلمات الدلالية:
    تعاون عسكري, أسلحة, روس أوبورون إكسبورت, دينيسوف, أمريكا اللاتينية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik