00:17 26 مايو/ أيار 2018
مباشر
    تطبيق

    حظر بلاك بيري ماسنجر وإيمو ولاين وفيديو تشات في روسيا

    © AFP 2018 /
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 92

    أكد المتحدث باسم هيئة الرقابة على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الروسية، فاديم أمبيلونسكي، اليوم الثلاثاء، حظر الهيئة لاستخدام خدمات "ماسنجر" و"بلاك بيري ماسنجر"، و"إيمو"، و"لاين"، و"فيديو تشات"، في روسيا.

    موسكو — سبوتنيك، وقال المتحدث لوكالة "سبوتنيك"، اليوم: "نعم، لقد وضعت هيئة الرقابة على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، روابط الخدمات المذكورة في سجل المواقع المحظورة".

    وأضاف أمبيلونسكي: "نحن وبالاشتراك مع الهيئات المختصة، نقوم وبشكل منهجي بتدوين سجل منظمي نشر المعلومات، وكل من لا يتجاوب يقع تحت طائلة الحظر- بما يتوافق مع القانون بشكل كامل".

    الجدير بالذكر أن هيئة الرقابة على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الروسية، أدرجت في 17 تشرين الثاني/ نوفمبر، وعلى أساس قرارات قضائية، الشبكة الاجتماعية لينكيدين في سجل حظر المعلومات، وبعد ذلك بدأ مشغلو الاتصالات بحظر هذه الموارد في روسيا، ويرتبط هذا الإجراء بعدم تنفيذ هذه الشبكة لقانون الحفاظ على البيانات الشخصية للمواطنين الروس على الأراضي الروسية. وهذه هي الحالة الأولى التي يتم فيها حظر واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية على الأراضي الروسية.

    انظر أيضا:

    روسيا تواصل اتخاذ خطوات محددة لتقليص الترسانة النووية
    الرجال مع الكلاب يكونون أكثر جاذبية...فما هو حال النساء مع القطط
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, ماسنجر, إيمو, بلاك بيري ماسنجر, لاين, حظر, هيئة الرقابة على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات, فاديم أمبيلونسكي, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik