Widgets Magazine
22:24 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    ترامب/بوتين

    بوتين يعلم ترامب آداب المعاملة

    © AFP 2019 / DON EMMERT Natalia KOLESNIKOVA
    روسيا
    انسخ الرابط
    3182
    تابعنا عبر

    كانت زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لفرنسا محط اهتمام العديد من وسائل الإعلام، ولم يكن الاهتمام فقط على الكلمة التي ألقاها الرئيسان بل وعلى تصرفات الرئيس بوتين التي اتسمت بالأدب وحسن المعاملة، مقارنة بنظيره الأمريكي دونالد ترامب.

    نشر الصحفي الروسي دميتري سميرنوف تغريدة له على "تويتر" تضمنت فيديو يظهر دخول الرئيسين إلى المركز الديني-الثقافي في باريس، معلقا: "بماذا يختلف بوتين عن ترامب".

    وبالفعل، يظهر الفيديو وقوف الرئيس الروسي عند مدخل المركز ليترك مجالا لدخول النساء أولاً. وعبر مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بتصرف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

    أما ترامب فحاول أن يظهر نفسه على أنه القائد الأول، حيث ضرب كل البروتوكولات بعرض الحائط وقام بدفع رئيس الجبل الأسود ليتقدم المشاركين من الرؤساء في قمة الناتو التي عقدت مؤخرا في بروكسل.

    وهذا لم يكن بالشيء الجديد من قبل الرئيس الروسي، فنذكر أنه في قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ من عام 2014، قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بتقديم غطاء دافء لزوجة الرئيس الصيني، لأنها كانت تشعر بالبرد.

    انظر أيضا:

    بوتين ليس غورباتشوف...يا ترامب
    ترامب يعتزم إجراء اتصال هاتفي مع بوتين اليوم الثلاثاء
    بوتين يدرك تهويش ترامب
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, أخبار الولايات المتحدة اليوم, أخبار روسيا اليوم, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, روسيا الاتحادية, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik